“ذا ڤيو آت ذا بالم” تفتح أبوابها

تشهد مدينة دبي الأربعاء افتتاح مشروع “ذا ڤيو آت ذا بالم” المنصة التي توفّر إطلالات بزاوية 360 درجة على “نخلة جميرا” بحسب ما أعلنت شركة نخيل المطور العقاري للمشروع.

ويوفر هذا المشروع فرصة ذهبية للزوار بتجربة مميزة من خلال شراء تذاكر الدخول لتجربة جولة تفاعلية عبر التاريخ الغني لهذه الجزيرة الرائعة التي تتضمن عدداً من المحطات الغامرة.

افتتاح "ذا ڤيو آت ذا بالم".. أعجوبة جديدة في قلب دبي

“ذا ڤيو آت ذا بالم” تفتح أبوابها في قلب مدينة دبي

منصّة “ذا ڤيو آت ذا بالم” تمثّل معلماً جديداً يضاف إلى القائمة المتعددة من مناطق الجذب السياحي

وقال عمر خوري الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في شركة “نخيل” إن الشركة عملت على مدار 20 عاماً على تحقيق رؤية “نخلة جميرا” وها هي اليوم توسّع قصة نجاحها المتنامية من خلال إطلاق “ذا ڤيو آت ذا بالم”.

وعلى صعيد آخر أوضح عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أن منصّة “ذا ڤيو آت ذا بالم” تعد معلماً جديداً يضاف إلى القائمة المميز من مناطق الجذب السياحي في مدينة دبي التي تتميّز بمرافقها السياحية الفريدة.

افتتاح "ذا ڤيو آت ذا بالم".. أعجوبة جديدة في قلب دبي

منصّة “ذا ڤيو آت ذا بالم” تطل على نخلة جميرا / وام

وتتخذ إدارة “ذا ڤيو آت ذا بالم” كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، إزاء تفشي جائحة كورونا بما ذلك مسألة التعقيم على مدار 24 ساعة وفحص درجات الحرارة وعمليات المسح بالكاميرات الحرارية عند جميع المداخل بالإضافة إلى التطبيق التام لمسألة التباعد الاجتماعي من أجل ضمان سلامة جميع الزوار.