نشر  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تغريدة عبر حسابه في تويتر، دعا فيها لأخيه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بالشفاء والعافية.

وقال بن راشد عبر تويتر: “أخي وعضيدي.. شافاك الله.. عافاك الله.. رعاك الله”

و قد كان أعلن سابقاً الشيخ محمد مرض أخيه في أغسطس الماضي على تويتر عندما غرد قائلاً “أخي حمدان بن راشد.. صديقي في الطفولة.. عضدي في الشدة.. عوني على الزمن.. خطاك الشر يا صاحب القلب النقي”.

و قد تفاعل الكثير من المغردين عبر «تويتر» طالبين من الله الشفاء للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، و قد أكد البعض أن حمدان لعب دوراً مهماً في مسيرة العلم في الدولة؛ إذ أولى اهتماماً ملحوظاً بالعلم ودعم مراحل تطور التعليم في الإمارات ليصل إلى مستويات مرموقة، منها مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز.

اقرأ أيضاً

الشيخ محمد بن راشد ينشر أول صورة للمريخ التقطها مسبار الأمل

انطلاق حوارات القمة العالمية للحكومات برعاية محمد بن راشد لعام 2021

من هو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم هو نائب حاكم دبي ووزير المالية والصناعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو الابن الثاني للحاكم الراحل راشد بن سعيد آل مكتوم, و هو من مواليد عام 1945، وأخ الشقيق للشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، و للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهو أيضا أخ شقيق للشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي.

ومن أشهر مبادراته جائزة الشيخ حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز و جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية.

له 3 أبناء هم راشد وسعيد ومكتوم.