فيدرر يختم مسيرته الاحترافية بالدموع

  • بكي النجم السويسري أثناء تحية الجماهير
  • فيدرر أعلن أنه سيعتزل عقب مشاركته في كأس ليفر

 

انهمرت دموع النجم الإسباني رافائيل نادال، في وداع النجم السويسري روجر فيدرر، بعد خوضه المباراة الأخيرة في مسيرته الاحترافية.

فيدرر

روجر فيدرر أسدل الستار على مسيرته (أ ف ب)

وعقب خوض فيدرر مباراته الأخيرة في مسيرته، والذي خسره في الزوجي رفقة نادال في كأس ليفر، أمام الثنائي جاك سوك وفرانسيس تيافو، بكي النجم السويسري أثناء تحية الجماهير.

فيدرر

ودع السويسري روجر فيدرر الجماهير بعد مباراته الأخيرة وبداية اعتزاله في كأس لافر (غيتي)

ومع بكاء فيدرر، بكى نادال هو الآخر، وسط التصفيق الحار الذي تلقاه روجر من الجماهير الحاضرة بأرض الملعب.

فيدرر

فيدرر يودع جمهوره (غيتي)

يذكر أن فيدرر أعلن أنه سيعتزل عقب مشاركته في كأس ليفر، وأن مباراته رفقة نادال في الزوجي ستكون الأخيرة له في مسيرته الاحترافية.

فيدرر

فيدرر محمل على أكتاف الفريق أثناء إعلان اعتزاله (غيتي)

وأمام 17500 متفرج في ملعب لندن أرينا O2، عاد فيدرر الحائز على 20 لقباً كبيراً بعد أكثر من عام للمشاركة في الرقصة الأخيرة جنباً إلى جنب مع منافسه الكبير في نهاية لا تُنسى على نهر التايمز.

نادال يودع فيدرر باكيا في آخر مباراة له في مسيرته

فيدرر يودع جمهوره (غيتي)

وبعد تجاوز الوقت منتصف الليل بالفعل، أتيحت الفرصة لفيدرر ليحقق الفوز في مباراة الزوجي عندما كان الإرسال معه في نقطة الفوز بالمباراة في شوط فاصل متوتر، لكن لم يكن الأمر كذلك لأن الأمريكيين جاك سوك وفرنسيس تيافو أفسدوا هذا السيناريو.

فيدرر

فيدرر يودع جمهوره بعد أخر مباراة له (غيتي)

وأرسل سوك ضربة أمامية ناجحة ليحقق الفوز 4-6 و7-6 و11-9 لفريق العالم. وبعد لحظة وجيزة من الصمت تقريبا حول الملعب المزدحم بدأت الجماهير في تحية عاطفية لفيدرر.

ديفرر

ديفرر يحتضن المقربين منه (غيتي)

وكان على الجماهير اللندنية أن تنتظر وصول فيدرر ونادال، حيث شارك البريطاني آندي موراي والأسترالي أليكس دي ميناور في تبادل رائع للضربات في مباراة افتتاحية قوية الليلة، والتي فاز بها في النهاية دي ميناور.

فيدرر

فيدرر يبكي بعد مباراته الأخيرة (غيتي)