جنى بو رسلان.. محاضرة في علم النفس التربوي تتميز بطريقة طرحها للموضوعات التي تهمّنا

حلقة جديدة من برنامج يوم مع ميسون الذي حلّت فيه الدكتورة جنى بو رسلان، المحاضرة في علم النفس التربوي، والتي تميّزت بطريقة طرحها للمواضيع التي تهمّنا جميعاً.

فما لا شك فيه أنّ علم النفس يمنح الأخصائيين القدرة على فهم تصرفات الناس وتوقّع ردّات فعلهم اعتماداً على أسس علمية، فكيف إذا كان من يتابع وضعك النفسي شخص برقيّ وهدوء وتميّز الدكتورة بو رسلان.

جنى بو رسلان

جنى بو رسلان – الأخصائية النفسية

هذا وأصبح مألوفاً أكثر من السابق اليوم الحديث عن ضرورة وجود أخصائي نفسي بحياة كل فرد من أجل راحتنا، وبات الوعي أكبر أن المتابعة مع أخصائي نفسي ليس بالأمر المعيب كما كان يعتقد البعض؛ خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها كثيرون وفي ظل الضغط النفسي الذي نتعرض له بحياتنا اليومية سواء على الصعيد الشخصي أو العملي.

تحدثنا مع الدكتورة جنى عن بدايتها ومن ألهمها، ومتى شعرت أنها حققت النجاح، إضافة بطبيعة الحال إلى الصعوبات التي واجهتها خاصة أنها غيرت مجالها من التعليم إلى علم النفس.

نحن نعلم أن الدكتورة جنى تقدم دائماً النصائح لذا كان لا بد أن نعلم ممّن تأخذ هي النصيحة.

المحاضرة في علم النفس التربوي جنى بو رسلان في ضيافة "يوم مع ميسون"

حدّثتنا عن إيجابيات وسلبيات عملها، ما الذي يزعجها عندما يتعلق الموضوع بردات فعل الناس والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف تتعامل مع هذه الأمور.

نقاط تهمّنا جميعاً تطرّقنا إليها مع الدكتورة جنى على رأسها ماذا يجب ان نعرف عن الغضب، الوحدة، التعلق العاطفي المرضي، السعادة، ماذا يجلب لنا السلام مع أنفسنا إضافة إلى العديد من الأمور.

أما حلم جنى بو رسلان فهو أن تصبح أوبرا وينفري العرب وأن تُفيد، أكبر عدد ممكن من الناس، بدراستها وخبرتها.