Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الإيقاع بخلية داعشية هاجمت مركز استقبال في مخيم الهول

image

الحسكة - سوريا (أخبار الآن) - 13/11/2021 . 16:00

إلقاء القبض على خلية نائمة تابعة لمرتزقة داعش هاجمت مخيم الهول

كشفت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي شمال وشرق سوريا عن إلقاء القبض على خلية نائمة تابعة لمرتزقة داعش هاجمت مركز استقبال ضمن مخيم الهول في مقاطعة الحسكة، وأعادت التذكير بأن مخيم الهول يشكل معضلة دولية، داعية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته لحل المعضلة.
وأصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي – شمال وشرق سوريا، اليوم بخصوص الهجوم الذي تعرض له مركز استقبال ضمن مخيم الهول فجر اليوم السبت.
وجاء في نص البيان:
"قامت احدى الخلايا النائمة لداعش ضمن مخيم الهول بالهجوم على مركز الاستقبال ضمن المخيم الساعة الثالثة والنصف فجراً من يوم الجمعة الموافق للثاني عشر من شهر تشرين الثاني / نوفمبر، بالأسلحة الخفيفة لتسارع قواتنا بصد الهجوم الذي نجم عنه فقدان شخصين من قاطني المخيم لحياتهما كانا يتواجدان في مركز الاستقبال وعملت قواتنا على البحث عن عناصر الخلية الذين انسحبوا وتَخَفوا ضمن قاطني المخيم.
وقد بدأت قواتنا منذ لحظة صد الهجوم بتحقيقات موسعة ودقيقة للوصول إلى الخلية الإرهابية وتوقيف عناصرها وتأمين حياة قاطني المخيم.
إننا في قوى الأمن الداخلي في شمال وشرق سوريا وفرنا كل امكانياتنا المتاحة لضبط الوضع الأمني في مخيم الهول الذي يجمع الآلاف من عوائل عناصر تنظيم داعش الإرهابي ومن جنسيات مختلفة، ولكن مخيم الهول هو معضلة دولية وعلى جميع القوى الدولية الوقوف أمام مسؤولياتها في حل هذه المعضلة علماً أن قواتنا تعمل جاهدة وبمختلف الطرق والإمكانيات لتوفير بيئة جيدة لقاطني المخيم حتى يتم التوصل لحل دائم لمعضلة مخيم الهول".

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.