أخبار الآن – القاهرة – مصر ( رمضان المطعني)

تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الزيمبابوي بهدف دون رد خلال المبارة الافتتاحية ببطولة أمم افريقيا وجاءت ردود افعال الجماهير متباينة عقب المبارة ،المزيد مع مراسلنا من القاهرة رمضان المطعني .

احتفالات من مختلف الفئات شهدتها ساحات مشاهدة المبارة الافتتاحية التي جمعت منتخبي مصر وزيمبابوي وعلى الرغم من تحقيق مصر للفوز بهدف وحيد لللاعب تريزيجيه الا ان الاراء اختلفت حول اداء الفريق .

أحمد علي، مشجع مصري قال كنا نتخوف المنتخب لم يلعب جيدا وصلاح كان يلعب وحيدا ولم يكن هناك لاعبين يستغلوا تمريراته الهجمات كانت تنتهي بشكل سيئ.
شهاب.

وتابع “لست متفائلا بهذا المستوى لو اي منتخب قوي مثل الجزائر او المغرب او تونس من الممكن ان نخسر لكنها المبارة الاولى والاداء سوف يتطور في المبارات القادمة”.

أمل (مشجعة تونسية) قالت بدورها أنها كانت المبارة جيدة ولكن على لاعبي مصر ان يركزوا أكثر فيما هو قادم، مضيفة “جنبا إلى جنب جلست جماهير الفرقتين المصرية والزيمبابوية والذين تفاعلوا مع فرقهم خلال المبارة لكن المشجعين الزيمبابويين اشادوا بالفريق المصري وبحسن تنظم البطولة” .

“المبارة مثيرة جدا وانا سعيد وسعادتي أكثر بمحمد صلاح وأحبه جدا وأحب النني المبارة رائعة ومصر جميلة جدا”، قال سكين( مشجع زيمبابوي).

وقد إعتبر يوسف ( من مصر) أنه “وجدنا عددا من اللاعبين برزوا في تلك المبارة بخلاف الاعتماد على صلاح مثل تريزيجيهوعبدالله السعيد ووليد سليمان ، ومحمد صلاح اليوم لم يكن موجودا تقريبا” .

مصدر الصورة:  Photo by Ahmed Al Sayed/Anadolu Agency/Getty Images

اقرأ المزيد:

مختارات: حفل افتتاح بطولة أمم أفريقيا في مصر يحصد تفاعلاً كبيراً على ”فيسبوك“