عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

أمير منشق عن داعش: التنظيم أخطأ بإعدام الكساسبة و نادم على إحراقه

أخبار الآن | الحدود السورية التركية (حصري)

قال أبو القاسم السوري أمير مخازن داعش في سوريا والعراق، إن إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة خطأ لا يزال التنظيم يندم عليه حتى اليوم، وذلك إثر الإنكسارات والخسائر التي يتعرض لها. وأضاف الأمير المنشق الذي التقى الكساسبة لدى نقله إلى الموصل، إن إعدامه أحدث تحولا كبيرا في رأي كثير من أمراء ومسلحي التنظيم بمصير الخلافة المزعومة.

وقال أبو القاسم السوري: "رأيت الكساسبة شخصيا عندما أحضره أبو محمد العدناني الناطق بإسم التنظيم سابقا، إلى الموصل برفقة وفد كبير إلى سجن العادلية في المدينة وهو سجن خاص وسري للغاية، وعند دخوله دخول الكساسبة  تمكنت من الإقتراب منه فشاهدته وقد ضرب وعذب قبل تسجيل الإصدار الخاص بالتنظيم".

وأضاف السوري: "نظرات الطيار معاذ الكساسبة كانت مليأة بالهيبة والأمل والدهشة، وعندما حاولت التحدث إلى السجان لكي يعتني به كونه أسير ويجب سؤاله إن كان جائعا أو عشطانا أو أنه بحاجة إلى شيء، رد السجان قائلا ( هو للحرق وحرام ياكل)، وتفاجأت بعد فترة ان الكساسبة أحرق". 

وختم أبو القاسم السوري الأمير الذي كان يشغل منصب أمير مخازن النتنظيم في سوريا والعراق: "إن موضوع الكساسبة شغل الناس كلها، وهو غلط يندم عليه إلى اليوم تنظيم داعش، وأن إحراق الكساسبة أحدث تحولا كبيرا في رأي الكثيرين بالخلافة المزعومة ومصير الخلافة والمعارك التي يخوضها تنظيم داعش، فضلا عن أنه غير مقبول إنسانيا".



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...