عاجل

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

ممرضة سابقة عند داعش: التنظيم لا دين له ولا يمثل الإسلام 

أخبار الآن | سرت - ليبيا 
 

في لقاء خاص لاخبارالان مع احدى زوجات افراد  داعش في سرت و التي كانت تشتغل كممرضة  قالت ان داعش لا دين له و انه لا يمثل الاسلام بتاتا خاصة و انها كانت شاهدة على الجرائم التي ارتكبها في حق النساء و الاطفال  باسم الدين البداية كانت   منذ التحاق الممرضة بكلية التمريض التابعة لجامعة سرت  في ليبيا  بنوفمبر2014 و مع بداية الحرب حاولت الهرب من سرت بحسب ما ذكرت لاخبار الان و بعدما خطفت  و تم تهديدها بالقتل طلب من الممرضة  تغيير ديانتها.

و من اهم الاشياء التي  كانت شاهدة عليها الممرضة  هي ان داعش لا دين له   فهو يستغل الناس تحت اسم الدين و القران و انها كانت شاهدة على جميع جرائم داعش خاصة استغلالهم  للنساء و اغتصابهم و  تمريرهن من واحد الى الاخر  بدون مراعات للانسانية .

 كما اردفت ان التنظيم استغل عدم معرفتهم بالدين   لتغليطهم و  يصورون لهم ان  منهاجهم هو الدين الصحيح في حين ذكرت انه لا يوجد  ديانة  تسمح باجبار النساء على الزواج او الاستيلاء على اموال  الناس و ممتلكاتهم  بالقوة كما يفعل التنظيم.

إقرأ أيضاً:

غارات جوية بالموصل تقتل مسؤولاً بارزاً في داعش

ضابط: الشرطة الاتحادية جاهزة وبانتظار الأوامر جنوبي الموصل



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...