أخبار الأن |القيروان – تونس (جمال لعريبي)

تمكنت كاميرا أخبار الآن من  الوصول إلى عائلة منفذ هجوم برلين انيس العامري بمدينة الوسلاتية بالقيروان جنوب تونس وصادف تواجد فريق أخبار الان خبر قتل انيس العامري بايطاليا بعد اشتباكات مسلحة  مع الشرطة الايطالية، والدة منفذ هجوم برلين طالبت عبر أخبار الان بكشف الجهات التي تقف وراء تجنيد إبنها الذي لم يكن يحمل الفكر المتطرف وفق قولها.

مباشرة و بعدما  حصلت أخبار الان على عنوان بيت المشتبه به بتنفيذ هجوم برلين انيس العامري  توجها الى  القيروان وبالضبط في مدينة  الوسلاتية وعند وصولنا الى منزل عائلة  العامري وجدنا خبر مقتل ابنهم انيس قد سبقنا حالة من الهيستيريا والصراخ  تسود المكان والاهالي والجيران على وقع الصدمة.

 ام انيس  تقول انه ترفض العزاء  في ابنها حتى تتضح  لها ملابسات  القضية و تقول ان ابنها  كان محبا للحياة وغادر تونس من اجل ان  يحسن من مستوه المعيشي  كما تحمل ام انيس المسؤولية للسلطات التنونسية و تطالب  بفتح تحقيق لمعرفة  من يقف وراء  تجنيد ابنها.

ويرجح اخ انيس العامري وان يكون شقيقه تعرض الى التأثير الفكري والتطرف خلال فترة سجنه في المانيا مؤكدا ان شقيقه لم يكن يحمل اية افكار دينية ولم يكن يقوم بواجباته الدينية.

 

اقرأ أيضا:
المغرب حذر ألمانيا مسبقا من خطورة "أنيس العامري"!

المانيا تبحث عن شركاء محتملين لمنفذ اعتداء برلين