حصري

بهذه الأحزمة الناسفة تفجر نساء داعش أنفسهن في الباغوز

أخبار الآن | الباغوز - سوريا (روناك شيخي)

في الجيب الاخير لتنظيم داعش في بلدة الباغوز ترك تنظيم داعش انفاقا وخنادق كان يتحصن بداخلها فضلا عن بعض المعدات التي كان يستخدمها لتفخيخ انفسهم والقيام بهجمات انتحارية ضد قوات سوريا الديمقراطية، التنظيم الذي بات محاصرا في بقعة صغيرة يشهد أخر أيامه في الريف الشرقي لمدينة ديرالزور

أخبار الآن ترصد من تلة الباغوز مخيم داعش

أخبار الآن | الباغوز - سوريا - (روناك شيخي)

في الوقت الذي لا يزال فيه مسلحو تنظيم داعش وما تبقى من أسرهم يتحصنون في آخر منطقة في الباغوز، تمكنت مراسلة أخبار الآن من الصعود إلى قمة تلة الباغوز المطلة على البلدة والتي كانت يعتليها مسلحو التنظيم قبل عدة أيام.

الاشتباكات والقصف لا يزال مستمرا على المخيم الذي ينطلق منه الانتحاريون لاستهداف قوات سوريا الديمقراطية التي تحاول انهاء الوجود الأخير

عدسات الصحافة تثأر من داعش لشهدائها

أخبار الآن | الباغوز - سوريا (روناك شيخي)

منذ ان بدأ تنظيم داعش باحتلال مناطق شاسعة من سوريا والعراق، والى أن بدأ التنظيم بالتداعي والانهيار في آخر أيامه في بلدة الباغوز، يتابع الاعلام هذه الاحداث لحظة بلحظة ويقف الصحفيون شهودَ عيان على لحظة تاريخية يراقبها العالم بشغف، متحملين كل المصاعب والتحديات التي تواجههم في تغطية الحرب ضد واحد من أعنف التنظيمات الإرهابية في العالم. 

في

بعد استسلام مئات من داعش.. من الذي بقي في الباغوز؟

أخبار الآن | الباغوز - سوريا (روناك شيخي)

يحاول مسلحو تنظيم داعش استغلال الظروف الجوية السيئة في الباغوز للتسلل الى مناطق قوات سوريا الديمقراطية وذلك في محاولة يائسة لاستعادة المناطق التي خسرها، من جهتها تعمل قوات سوريا الديمقراطية على افشال هذه المحاولات خاصة هجمات الإنتحاريين.

أثناء تمركزنا في إحدى النقاط القريبة من بلدة الباغوز شاهدنا أحد الانفجارات الضخمة داخل جيب تنظيم داعش الأخير برفقة القيادي رستم حسكة توجهنا

ماهي الخروقات الدستورية التي قام بها الرئيس الجزائري؟

أخبار الآن | الجزائر العاصمة - الجزائر (جمال لعريبي)

في لقاء خاص مع أخبار الآن قال  الناشط الحقوقي  وعضو المجلس الدستوري  الاستاذ عامر رخيلة  ان الرئيس الجزائري تجاوز الدستور  عندما قام بإلغاء المسار الانتخابي وهذا يحدث للمرة الأولى في تاريخ البلاد  بالاضافة الى تمديد فترة ولايته لسنتين و هو تعارض صارخ مع الدستور الجزائري.

واضاف الناشط الحقوقي  و عضو المجلس الدستوري  الاستاذ عامر رخيلة  ان  بوتفليقة

آخر ليالي داعش في الباغوز.. كيف تبدو!

 أخبار الآن | الباغوز - دير الزور - سوريا (روناك شيخي)

ليلة حمراء يشهدها تنظيم داعش في ساعاته الاخيرة شرق الفرات. السنة اللهب تتصاعد عاليا مع قصف مكثف لطيران التحالف ورشقات النار من فوهات اسلحة قوات سوريا الديمقراطية.

على تلة الباغوز يرابط القيادي عادل جودي ويراقب الوضع عن كثب ليحدثنا عن اخر التطورات.

يقول عادل جودي القيادي في قوات سوريا الديمقراطية: "من أعلى جبل الباغوز قمنا بإعطاء داعش مهلة للخروج وتسليم أنفسهم وقد

صور حصرية لأخبار الآن من داخل الباغوز

اخبار الآن- الباغوز- حصري

حصلت أخبار الآن على لقطات حصرية من على بعد 400 متر من البقعة التي يتحصن فيها داعش.

اظهرت الصور حركة شبه معدومة لا تخلو من اشتباكات متقطعة و اصوات لرصاص قناصة.

في البقعة التي لا يزال داعش فيها محاصرا مجموعة من السيارات غير الصالحة للإستخدام كان اكد بعض افراد داعش انهم كانوا يستخدمونها للمبيت فيها.

اخبار الآن التقت ايضا بعض المقاتلين في

الترغيب والترهيب.. هذا ما تفعله الصين مع إيغوريّ الخارج

أخبار الآن | أمستردام - هولندا (محمد العاصي)

بين الترهيب والترغيب تترنح السلطات الصينية لاستمالة الإيغور في الخارج، مستعملة شتى الطرق لاسكات صوتهم الذي بدأ بازعاجها.

عيسى ثابت، ناشط إيغوري، يترأس جمعية المعارف في أوروبا لتركستان الشرقية، التقته أخبار "الآن" في هولندا، وهو تعرض لتهديد مباشر من قبل السلطات الصينية عام 2015 ورفض حينها التعاون ودفع ثمن ذلك، انقطاع الاتصال بعائلته، وعدم معرفة وضعهم، هل هم على قيد الحياة، في

عراقية حاربت داعش فدمر منزلها

أخبار الآن | الرمادي - العراق (خاص)

أم مؤيد العراقية هي نموذج آخر من النساء اللواتي كان لهن دور بارز  بين النساء ، ف تـَستذكر لنا  المعارك التي دارت في منطقتها بين القوات العراقية وافراد تنظيم داعش قبل بضعة سنوات ، ودورها في إسنادهم ورفع همم للمقاتلين ، ليتسنى لهم صد أشرس الهجمات الإرهابية ، لكن بعد احتلال المحافظة من قِبل افراد داعش  أقدم مسلحو التنظيم الارهابي على تفجير منزلها.

في هذا المكان، تستذكرُ أمُ مؤيد قبلَ

داعش من وهم الخلافة إلى طوابير الاستسلام

أخبار الآن | الباغوز- دير الزور - سوريا (روناك شيخي)

مئات من مسلحي تنظيم داعش معظمهم من جنسيات أجنبية سلموا أنفسهم مع أسرهم لقوات سوريا الديمقراطية بالقرب من الباغوز، حيث يتوقع أن يكون العدد المتبقي في الداخل قليلاً جداً، لتواصل بذلك قوات سوريا الديمقراطية معركتها الأخيرة ضد داعش في جيبه الاخير في ريف دير الزور.

من وهم الخلافة الى طوابير الاستسلام هذه هي المشاهد الاخيرة لنهاية تنظيم داعش في شرق الفرات.

مجموعة من النساء

آخر الأخبار

متميز

أحدث التغریدات

آخر الأخبار