أخبار الآن | القاهرة – مصر (رشا سليمان)
فرح سمير ابنة 19 عاما لعبت مع عدة أندية حتى استقرت مع نادي وادي دجلة كحارسة مرمى انضمت للمجال منذ 4 سنوات بدءت في مجال الرياضة من خلال كرة السلة ثم انتقلت إلى كرة القدم ،تمنت فرح أن تكون حارسة مرمى ،  و واجهت صعوبات عدة أثناء تدريباتها ما بين كرة السلة وكرة القدم . 
لم تكن فرح تحلم أن تصل لهذه المرحلة ، ولكنها بذلت جهود هائلة من أجل الوصول لهذه المرحلة وتحقيق لقب حارسة مرمى، وقالت فرح أن التدريبات في النادي لا تكفي فاتجهت لتطوير نفسها من خلال التمارين الرياضية وحضور المعسكرات التابعة للمنتخب ، وعندما انضمت لمعسكرات المنتخب  حظيت بفرصة لقاء حارس المرمى عصام الحضري ، والذي قدم لها جمة من النصائح الذهبية وأبرز التوصيات على أرض المعلب.
وذكرت فرح نصيحة مهمة ألا وهي أهمية بناء حارس المرمى علاقة طيبة وقوية بينه وبين اللاعبين في المعلب ، كذلك أكدت على أهمية استماع اللاعبين لما يشير له حارس المرمى كونه يتطلع على الملعب بشكل دقيق .
أعربت فرح عن شكرها وامتنانها لوالدتها التي ساندتها بشكل ملحوظ ، وذكرت أنها والدتها كانت لها تجربة رياضية في مجال ألعاب القوى ، مضيفة أن والدتها لم تعارضها يوما عندما بدءت ممارسة كرة القدم .
تتطلع الأندية المصرية إلى أن تحظى الكرة النسائية في مصر بمزيد من الاهتمام كي تصبح هناك فرق نسائية عالمية وخاصة على صعيد حراسات المرمى  ، وما سبب رفض المجتمع لدخول الفتيات عالم كرة القدم رغما قدراتهن الباهرة التي توزاي قدرة الشباب في اللعب .