أخبار الآن | حلب – سوريا – (مصطفى جمعة)

لقي ستة أشخاص مصرعهم الأربعاء، جراء قصف الطيران الحربي لشاحنات تنقل موادا غذائية بمدينة الأتارب بريف حلب الغربي، وفق ما أفاد مراسل أخبار الآن.

وأدى القصف الجوي الذي استهدف الشاحنات بشكل مباشر، إلى استشهاد ستة مدنيين وإصابة آخرين، وحرق الشاحنات وحمولتها، وقد هرعت فرق الدفاع المدني لإطفاء الحريق.

غارات على الأتارب في حلب تقتل وتصيب مئة مدني

من جهة أخرى , قال مراسل سمارت برس إن طفلا قضى بغارات بالصواريخ شنها سلاح الجو الروسي على حي الصالحين بحلب، في حين قضى مدنييان وجرح سبعة آخرون بغارات مماثلة على حي الأنصاري، كما طالت قصف مماثل حي قاضي عسكر دون وقوع إصابات فيه.

وطال قصف روسي حي السسكري مسفرا عن سقوط خمسة قتلى وعشرة جرحى، في حين لا تزال فرق الدفاع المدني تعمل على إخراج العالقين تحت الأنقاض، علاوة على خروح نقطة طبية عن الخدمة، كانت تقدم الإسعافات الأولية بإمكانات بسيطة للمدنيين.

قتلى وجرحى بغارات حربية على مدينة الاتارب غرب حلب

وفي ريف حلب الغربي، قتل سبعة مدنيين وأصيب أكثر من عشرة آخرين، كحصيلة أولية، لغارات نفذتها طائرات حربية روسية بالصواريخ والقنابل العنقودية على المدخل الغربي لمدينة الأتارب، استهدفت إحداها شاحنة محملة بمواد إغاثية.

وشهدت بلدة دارة عزة غارات لسلاح الجو الروسي أسفرت عن سقوط جرحى ودمار كبير بالأبنية السكنية، كما استهدفت الغارات بلدة أورم الكبرى دون ورود معلومات عن إصابات حتى اللحظة.