محمد بن راشد يؤكد أن صناعة الأمل هي صناعة للحياة في منطقتنا

كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.. صناع الأمل الأربعة المتأهلين لنهائيات مبادرة صناع الأمل بمكافأة مالية بقيمة مليون درهم لكل منهم، لتبلغ قيمة جائزة صناع الأمل 4 ملايين درهم.

 

 

وتوج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، العراقية تالا الخليل بلقب “صانعة الأمل” الأولى في الدورة الرابعة من المبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، بعدما حصلت على أعلى نسبة تصويت في الحفل، ووجه بأن يكون جميع صناع الأمل الأربعة المتأهلون إلى نهائيات المبادرة فائزين باللقب، وهم إضافة إلى تالا الخليل، العراقي محمد النجار، والمغربي أمين إمنير، والمصرية فتحية المحمود.

 

 

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: ” صناعة الأمل هي صناعة للحياة في منطقتنا ولا يمكن مواجهة التحديات بدون تكاتف جميع الجهود”.

محمد بن راشد يكرم صناع الأمل

محمد بن راشد مُكرماً صنّاع الأمل العرب

وأضاف: “الشعوب تحيا على التفاؤل والأمل بغد أفضل .. والأجيال الجديدة مسؤولة عن صناعة واقع أفضل في مجتمعاتهم”.

 

 

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن “نشر اليأس هو أكبر تحد تواجهه شعوبنا العربية، ولابد من الاستمرار في صناعة الأمل والتفاؤل والإيجابية في الأجيال الجديدة”.

 

 

وتوّج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تالا الخليل بلقب “صانعة الأمل” الأولى على مستوى الوطن العربي، وذلك عن مبادرتها الخاصة بمداواة أرواح أطفال متلازمة داون والمصابين بالسرطان.

وشهد الحفل الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين وحشد من الإعلاميين.