مصادر: مسيرة الحوثي استهدفت منزلاً سكنياً في منطقة علاو بمديرية عين

قالت مصادر يمنية محلية إن امرأة قتلت وإصابة 3 أطفال، في هجوم بطائرة مسيرة تابعة لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، استهدف قرى مدنية في مديرية عين بمحافظة شبوة.

وأضافت المصادر، أن ميليشيا الحوثي في إطار جرائمها استهدفت منزلاً سكنياً في منطقة علاو بمديرية عين بطائرة مسيرة مفخخة مما أدى إلى مقتل امرأة وإصابة آخرين كانوا في المنزل.

وذكرت أن الميليشيا الإرهابية قصفت منازل المواطنين في مديرية عين بخمس ضربات بطيران مسير، مما أسفر إلى مقتل امرأة وإصابة 3 أطفال، بالإضافة إلى تدمير عدد من منازل المواطنين.

خريطة توضيحية لمحافظة شبوة اليمنية

هذا وقبل عدة أيام أفادت مصادر عسكرية بإسقاط قوات دفاع شبوة طائرة مسيرة تابعة للميليشيا المدعومة من إيران، خلال تحليقها في سماء بيحان غرب شبوة في اليمن.

وذكرت المصادر، أن المسيرة كانت في طريقها لاستهداف القوات العسكرية في جبهات القتال قبل أن تتعامل معها قوات دفاع شبوة، وتتمكن من إسقاطها قبل الوصول إلى هدفها.

ويأتي هذا الهجوم بالطيران المسير في إطار تصعيد ميليشيا الحوثي العسكري ضد مواقع وتحركات المرابطين في جبهات حريب مأرب وبيحان شبوة.

وكانت القوات الحكومية قد تمكنت، الاثنين، من إسقاط طائرتين مسيرة حوثية خلال تحليقها في سماء حريب جنوب محافظة مأرب اليمنية.