داعش ينفذ هجوما على القوات العراقية في كركوك

 

قتل وأصيب خمسة جنود بينهم ضابطان في العراق إثر هجوم لتنظيم داعش في كركوك.

وأعلنت خلية الاعلام الأمني، تفاصيل التعرض الإرهابي على نقطة أمنية في محافظة كركوك، فيما اشارت الى استشهاد وإصابة 5 منتسبين بينهم ضابطان.

وذكرت الخلية في بيان أنه “بعد الضربات الموجعة والعمليات النوعية التي نفذتها القوات العراقية المسلحة ضمن قواطع المسؤولية والتي كبدت عناصر عصابات داعش خسائر كبيرة بالأرواح و قتل مجموعة كبيرة من قياداتها، تحاول هذه العصابات المنهزمة اثبات وجودها الذي لم و لن يعود من جديد بفضل الشجعان في الأجهزة العسكرية والأمنية”.

وأضافت: “اذ اقدمت عناصر إرهابية بالتعرض بواسطة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تابعة للواء 32 بالفرقة 8 في الجيش العراقي قرب قرية تل الورد بناحية الملتقى في قضاء الدبس ضمن محافظة كركوك، مما أدى إلى استشهاد ضابطين اثنين أحدهما برتبة مقدم والآخر برتبة ملازم أول وإصابة ثلاثة من الجنود”.

وذكرت الخلية: ” في غضون ذلك وصل الفريق الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة إلى كركوك؛ للاطلاع على الحادث وتفقد الجرحى، كما وصلت لجنة تحقيقية مشتركة لمعرفة ملابسات الحادث وحيثياته والوقوف على أسبابه”.

وأشار البيان الى، أن “القيادات الأمنية والجهات المعنية عقدت اجتماعاً لمعرفة تفاصيل هذا الحادث الغادر وجمع المعلومات للتوصل الى العناصر الإرهابية التي أقدمت على هذا العمل الجبان”.