أنس جابر ستعود إلى المنافسات مجددا من بوابة بطولة روما للماسترز

في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 8 مايو 2023، تراجعت التونسية أنس جابر من المركز الرابع الى المركز السابع عالميا.

وتسبب غياب أنس جابر عن عدد من البطولات في الفترة الأخيرة في تراجع ترتيبها العالم، اذ ابتعدت عن ملاعب الكرة الصفراء منذ إصابتها بتمزق عضلي في ربلة الساق يوم 22 أبريل الماضي خلال مباراة الدور نصف النهائي لبطولة شتوتغارت الالمانية ذات 500 نقطة، والتي حكمت عليها بعدم استكمال المقابلة والانسحاب أمام البولونية إيغا شفيونتيك.

أنس جابر تتراجع في التصنيف العالمي للتنس.. ما هو مركزها الجديد؟

وستعود أنس جابر إلى المنافسات مجددا من بوابة بطولة روما للماسترز ذات 1000 نقطة المقررة من 9 الى 20 مايو الجاري وذلك بعد تعافيها من الإصابة.

وفي التصنيف العالمي الجديد، بقيت البولونية إيغا شفيونتيك في الصدارة متبوعة في المركز الثاني بالبيلاروسية أرينا سابالينكا وفي المركز الثالث بالأمريكية جيسيكا بيغولا.

بينما صعدت الفرنسية كارولينا غارسيا الى المركز الرابع والأمريكية كوكو غوف الى المركز الخامس، والكازاختسانية ايلينا ريباكينا الى المركز السادس، في حين تراجعت انس جابر الى المركز السابع.

كما تقدمت اليونانية ماريا سكاري الى المركز الثامن على حساب الروسية داريا كستكينا، التي تراجعت الى المركز التاسع، بينما حافظت التشيكية بيترا كفيتوفا على المركز العاشر.