القبض على 4 رجال عنفوا مؤثرة تونسية في حضور ابنتها القاصر

  • العنف الذي تعرضت له السيدة كان في حضور ابنتها القاصر
  • لقيت وقائعها انتشارا كبيرا على السوشيل ميديا

لقي مقطع فيديو صادم يكشف تعرض مؤثرة تونسية، تحمل اسم ناهد عبد المولى للعنف من قبل 4 رجال صدى كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع القوات الأمنية للتحرك والقبض على المتهمين.

هذا ونظرت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس، اليوم الأربعاء 12 أبريل 2023 في قضية ”العنف والقذف وإحداث الهرج والتشويش بالطريق العام.” بين مجموعة من الأشخاص وسيدة، والتي لقيت وقائعها انتشارا كبيرا على السوشيل ميديا خاصة وأن العنف الذي تعرضت له السيدة كان في حضور ابنتها القاصر.

مؤثرة تونسية تتعرض للاعتداء من قبل 4 رجال بسبب ركن سيارة

أصدرت على ضوء هذه القضية وزارة الأسرة والطفولة وكبار السن بلاغًا، قالت فيه إن مصالحها الجهوية بصفاقس تعهدت بمتابعة هذا الملف بالتنسيق مع سائر الجهات المعنيّة وأعربت فيه أيضا عن رفضها المطلق لكافة أشكال العنف ضدّ المرأة.

كما تفيد الوزارة أن الضحيّة تقدمت بشكوى للفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل المختصة ترابيا والتي تعهدت بالوضعية ومكنت الضحية من مختلف التساخير الطبية اللازمة لها ولابنتها القاصر المرافقة لها وقت الحادثة.

وقضت المحكمة بتأخير النظر فيها إلى جلسة 20 أبريل الجاري استجابة لطلب لسان الدفاع كما أصدرت 4 بطاقات إيداع بالسجن في حق 4 أطراف متورّطين في هذه القضية، وفق ما أفاد به وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بصفاقس 2 هشام الكسيبي.