Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

جريمة شبيهة بحادثة نيرة أشرف في المنصورة والسلطات تتحرك

14/09/2022 . 10:47

Featured Image

صورة نيرة أشرف (سوشيل ميديا)

مصر (مصراوي)

جريمة جديدة في المنصورة على طريقة حادثة نيرة أشرف

  • ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة
  • أصيبت الشابة بجرح قطعي خطير في الرأس

 

في واقعة تعيد للأذهان حادثة نيرة أشرف، تعدى شاب على فتاة بسلاح أبيض في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، الأربعاء، قبل أن يتم القبض عليه.

ووقعت الحادثة في منطقة الدراسات التابعة لمركز المنصورة، وأقدم شاب ومع صديقه على محاولة "قتل فتاة أمام المارة في الشارع"، وفقا لـ"وسائل إعلام مصرية".

وتلقت شرطة مدينة المنصورة بلاغا بقيام أحد الأشخاص بالإعتداء على إحدى الفتيات بإستخدام سلاح أبيض وإحداث إصابتها بها، وفقا لبيان لوزارة الداخلية المصرية الذي نشرته على صفحتها في "فيسبوك".

وحسب البيان فقد إنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتبين أن الفتاة التقت شخصين على "علاقة بأحدهما"، وقام الثاني بـ"معاكستها"، فقامت بتوجيه اللوم للأول ومعاتبته مما أثار حفيظته.

وقام ذلك الشخص بالتعدى عليها بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته مما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي بالرأس، وفقا للبيان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الشخصين المشار إليهما والسلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة وتم نقل الفتاة للمستشفى لتلقى العلاج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق، وفقا لبيان الداخلية.

وأكد شهود عيان أنهم فوجئوا بشابين يسيران خلف فتاة وحاولوا التحدث معاها وحدث بينهم شد وجذب فقام أحدهم بإخراج مطواة من ملابسه وطعنها فى رقبتها ورأسها وفر هاربا هو ومن معه، لكن الأهالي تمكنوا من ضبطهما، وفقا لموقع "مصراوي".

وتم تسليم الشابين للشرطة، وجرى نقل الفتاة إلى إحدى المشافي بعد إصابتها بجرح في الرأس.

وقال الشابان في التحقيق إن "أحدهما يرتبط عاطفيا بالفتاة"، بينما اتهمت الفتاة الشابان بمحاولة "سرقة هاتفها المحمول"، وهو ما أنكراه أثناء التحقيقات، وفقا للموقع.

تعيد الواقعة للأذهان حادثة نيرة أشرف البالغة من العمر 21 عاما، والتي طعنها زميلها 19 مرة خارج بوابات إحدى الجامعات، أواخر يونيو الماضي، خاصة أن الحادثتين وقعتا بنفس المدينة المنصورة.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.