عائلة أردنية تفقد أطفالها داخل إحدى الشقق بمنطقة الأمير هاشم في لواء الرصيفة

في حادثة مؤلمة أثارت حزنا كبيرا في الشارع العربي، لقي 5 أطفال من عائلة أردنية واحدة مصرعهم إثر حريق كبير شب داخل إحدى الشقق بمنطقة إسكان الأمير هاشم في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء.
وكتب الأب أحمد سلمان الدعجة، ناعيا أطفاله الخمسة: “فلذات كبدي جميعهم الخمسة سلمان، وسلطان، وأريام، وريم، وملاك في ذمة الله”. وأثار الحادث صدمة كبيرة بين الأردنيين، الذين تعاطفوا مع عائلة الضحايا الخمسة، خصوصا وأن والدهم نشر نعيا يفطر القلوب على صفحته، لتنهال عليه التعليقات التي تحمل حزنا ومواساة.

ووفقا لوسائل إعلام أردنية، أشارت التحقيقات الأولية إلى أن سبب الحريق، تماس كهربائي، حدث في شقة العائلة الواقعة بمنطقة إسكان الأمير هاشم، في لواء الرصيفة، شمالي المملكة الأردنية الهاشمية.

وفور تلقيها البلاغ تحركت قوات الدفاع المدني إلى موقع الحادث وعملت على إخماد الحريق ،وأثناء التفقد للموقع تم العثور  على جثث الأطفال الخمسة حيث تم نقلها إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، فيما قامت الأجهزة الأمنية بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.
ولاقت حادثة الأطفال الضحايا تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي التي خيم عليها الحزن على الضحايا وشهدت تعاطفا كبيرا مع ذويهم.