مخيم الهول.. 3 جرائم قتل في اليوم الأكثر دموية في المخيم

عثرت قوى الأمن الداخلي لمخيم الهول على جثتين لشخصان عراقيان شقيقين هما حاتم محمود وهشان محمود.
وبعد عدة ساعات تم العثور على جثة رجل مشوه من شدة التعذيب حيث لم يتمكن أحد من التعرف عليه الى أن تعرفت عليه زوجته ويدعى أسامة مروان محمد سعيد من مواليد الميادين 1976 وكان يعمل لدى وحدات حماية الشعب بديرالزور وذكرت زوجته أنه تم خطفه منذ حوالي ثلاثة أيام ليعاد إليها مقتولا مشوها غير واضح الملامح.
وذكرت مصادر خاصة لأخبار الآن أنه تم اختطاف مايقارب 15 شخص من المخيم بتهمة التعامل مع قوات سوريا الديمقراطية والانتساب لقوى الأمن الداخلي.
وتم الإفراج عن أحدهم بعد دفعه فدية مالية تقدر بألف دولار أمريكي تحتى مايسمى “عتق الرقبة”.

وألقت القوات الأمنية القبض على 3 عناصر من داعش اليوم بعد عمليات التمشيط  وهم من الذين شاركو بعمليات الخطف والقتل ويدعون أنهم حراس الدين.

وبحسب الأهالي تعود هذه الجرائم إلى خلايا تنظيم داعش التي نشطت بشكل مخيف داخل المخيم وخاصة بعد التهديدات التركية لمناطق شمال شرق سوريا
وقد ازدادت وتيرة العنف اليوم والبارحة بشكل غير مسبوق تزامنا مع قصف القوات التركية لعدة مواقع في الشمال السوري وأحدث القلق والفوضى لدى أهالي المنطقة ممادفع التنظيم لاستغلال الوضع وتكثيف نشاط خلاياه للعمل على تحقيق حلمه بالسيطرة على مخيم الهول والقيام بعملية مشابهة لتلك التي حصلت في سجن الصناعة في الحسكة.