Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

غارات إسرائيلية شمال قطاع غزة تسفر عن سقوط 4 مصابين

06/08/2022 . 04:48

Featured Image

إحدى مناطق قطاع غزة أثناء الغارات

غزة (رويترز)

إسرائيل تؤكد أنها أغارت على مواقع لحركة الجهاد

شنت مقاتلات إسرائيلية، غارات على مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة 4 فلسطينيين، بينما ينفذ الجيش الإسرائيلي عملية عسكرية باسم "الفجر الصادق" لأجل استهداف مواقع حركة "الجهاد".

في الأثناء، سمعت صفارات الإنذار في تل أبيب، وعسقلان وأسدود، ومستوطنات غلاف غزة، فيما اعترض نظام القبة الحديدية الإسرائيلي عددا من الصواريخ التي انطلقت من قطاع غزة.

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لبيد في بيان:" لن نقف مكتوفي الأيدي عندما يحاولون إيذاء السكان ولسنا معنيين بشن حملة واسعة في غزة".

المتحدث باسم الجيش، أفيخاي أدرعي نشر على حسابه في تويتر، مقاطع فيديو، توثق الغارات الجوية الجديدة التي أطلقها الجيش على مواقع تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في غزة.

وبيّـن أن طائرة للجيش أغارت على موقع لإطلاق قذائف صاروخية تابع لحركة الجهاد في خانيونس ودمرته.

وذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان أنه سيواصل الغارات على غزة، مضيفا أن القوات الخاصة والمدفعية تستهدف مواقع الحركة في القطاع.

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن، في وقت سابق من اليوم، إطلاق عملية "الفجر الصادق"، التي تستهدف مواقع حركة الجهاد في قطاع غزة، معلنا عن "وضع خاص" للجبهة الداخلية في إسرائيل.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الدبابات الإسرائيلية قصفت شرق بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، إضافة إلى وسطه، ومنطقة "شراب العسل" شرق خان يونس جنوب القطاع.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.