إرهابيون وعتاد لداعش في قبضة الاستخبارات العسكرية العراقية

  • القاء القبض على 8 إرهابيين بينهم امرأة، وضبط عتاد لداعش في عمليات متفرقة وبمحافظات عدة عراقية
  • العمليات استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة حيث تعقبت مفارز الوكالة أربعة من الأهداف المهمة و المطلوبة بتهمة الإرهاب

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية العراقية، الاثنين، القاء القبض على 8 إرهابيين بينهم امرأة، وضبط عتاد لداعش في عمليات متفرقة وبمحافظات عدة.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان لها أن “العمليات استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة حيث تعقبت مفارز الوكالة أربعة من الأهداف المهمة و المطلوبة بتهمة الإرهاب، وألقت القبض عليهم بعد استدراجهم في سيطرات الغزالية والتاجي وأبو غريب، ضمن العاصمة العراقية بغداد “.

مواجهة التطرف , داعش , داعش ضد داعش , اعترف بالسر

وأضافت أن “إلقاء القبض على الإرهابية المكناة (أم حسين) في منطقة الحصوة بمحافظة بابل، بتهمة الانتماء لعصابات داعش“، لافتة إلى تشكيل “فريق متخصص لتعقب أحد الارهابيين كان على صلة وثيقة بأفراد الوكر الذي تم تدميره في شهر حزيران الماضي بمحافظة الأنبار، وتم إلقاء القبض عليه في منطقة عامرية الفلوجة”.

الاستخبارات العسكرية العراقية تقبض على 8 إرهابيين وتضبط عتاداً حربياً

وأشارت وكالة الاستخبارات، إلى “إلقاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة 4 إرهاب في محافظة ميسان، قاما بتفجير منازل منتسبين بالقوات الأمنية، فيما تم ضبط كدس للعتاد تابع لعصابات داعش الإرهابية في محافظة صلاح الدين”.

وأكد الناطق باسم العمليات المشتركة لواء تحسين الخفاجي لأخبار الآن استمرار عمليات اعتقال الارهابيين المنتمين لداعش في العراق وبجهد استخباري وأمني.