Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وفاة قاتل إيمان إرشيد بعد ساعات من إطلاق النار على نفسه

27/06/2022 . 03:58

Featured Image

قاتل الطالبة الأردنية إيمان أرشيد

عمان (أخبار الآن)

الأمن الأردني يعلن وفاة قاتل الطالبة الأردنية إيمان أرشيد

  • وفاة قاتل طالبة الجامعة متأثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه
  • ن الفريق جمع المعلومات ومتابعة كافة التفاصيل والأحداث

أعلن الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، وفاة قاتل طالبة الجامعة متأثرا بإصابته بعد إطلاقه النار على نفسه.

وكان قد أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن الجهود المتواصلة التي باشرتها فرق التحقيق توصلت لمعلومات قادتها إلى تحديد مكان اختباء قاتل فتاة الجامعة المدعو "ع خ ح" ومن مواليد 1985، في إحدى المزارع في منطقة بلعما.

وأضاف أن قوة أمنية تحركت على الفور لتداهم الموقع، وحاصرت القاتل الذي أشهر سلاحه باتجاه رأسه، رافضاً تسليم نفسه ومهدداً بالانتحار، حيث قامت القوة بمفاوضته إلا أنه رفض ذلك وأطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الايمن) بحسب التقرير الطبي الأولي ، وتم نقله للمستشفى – قسم العناية الحثيثة، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية.

وبين الناطق الإعلامي أن جهوداً متواصلة في كافة النواحي الاستخبارية والعملياتية بدأت وفور ورود البلاغ عن الجريمة، حيث أوعز مدير الأمن العام منذ اللحظة الأولى بتشكيل فريق تحقيقي من كافة الوحدات المختصة للعمل على مدار الساعة وبإشراف مباشر منه.

وأضاف أن الفريق جمع المعلومات ومتابعة كافة التفاصيل والأحداث وما تم التقاطه من مسرح الجريمة، للوصول الى القاتل الذي خطط لجريمته وحاول إخفاء هويته وأثره ظنا منه أنه سيفلت من يد العدالة.

وكانت أعلنت مديرية الأمن العام في الأردن، أمس الأحد، أن السلطات الأردنية تمكنت من تحديد مكان قاتل فتاة جامعة العلوم التطبيقية إيمان إرشيد.

وقالت مديرية الأمن العام في الأردن في بيان إن قاتل إيمان إرشيد لدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام أقدم على إطلاق النار على نفسه.

وأضافت أن مزيداً من التفاصيل سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق، حيث لم تعلن بعد عن حالة الجاني بعد إطلاقه النار على نفسه.

وكان نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في الأردن، القاضي إحسان السلامات، قرر حظر النشر في قضية "مقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية".

وعقب أيام صعبة عاشها المجتمع الأردني حزناً على مقتل الطالبة إيمان إرشيد، أسدل القاتل الثلاثيني "عدي" الستار على تفاصيل الجريمة وأسبابها وأقدم على إطلاق النار على رأسه أمام رجال الشرطة الذين حاصروه في منطقة بلعما بمحافظة المفرق شمالي الأردن.

رجال الأمن حاصروا القاتل بمنطقة بلعما في محافظة المفرق، والتي تبعد 40 كم عن موقع جامعة العلوم التطبيقية في العاصمة عمّان، وتحتاج تقريباً من 50-60 دقيقة بالمركبة للوصول من الجامعة إلى النقطة التي أقدم القاتل على إطلاق النار على نفسه فيها.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.