Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الإمارات تحافظ على مقعدها في الاتحاد الدولي للصحفيين

04/06/2022 . 00:09

Featured Image

مسقط (وام)

حافظت دولة الإمارات على مقعدها في الاتحاد الدولي للصحفيين "IFJ" إثر فوز محمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الإماراتية في الإنتخابات التي جرت اليوم الجمعة لعضوية اللجنة التنفيذية للاتحاد وذلك خلال إنعقاد المؤتمر الحادي والثلاثين للكونغرس في سلطنة عمان.

وكان الحمادي قد فاز الثلاثاء الماضي بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي للصحفيين الذي تم تأسيسه خلال إجتماعات مسقط، لتسجل دولة الإمارات حضوراً قوياً ومميزاً في التجمعات الصحفية القارية والعالمية ما يعتبر إنجازاً للصحافة الإماراتية على المستوى الخارجي.

وشكر محمد الحمادي جميع النقابات والجمعيات التي صوتت لصالح الإمارات، وقال: نمتلك اليوم عدداً كبيراً من الأصدقاء في العالم وهذا بفضل الجهد الذي تبذله قيادة دولة الإمارات وعلى رأسها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة و الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مؤكداً أن هذه الإنجازات تعتبر انعكاساً طبيعياً لمكانة الدولة وصورتها أمام العالم.

وقال الحمادي إن هذا الإنجاز جاء بفضل المشاركة الفعالة لجمعية الصحفيين الإماراتية خلال السنوات الماضية في المحافل الإقليمية والدولية ولمشاركتها في دعم قضايا الصحافة والصحفيين في مختلف دول العالم.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.