Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

"الإمارات للخدمات الصحية" تحصد درع جائزة "جراند ستيفي 2022"

01/06/2022 . 19:00

Featured Image

لحظة تسلم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية جائزة جراند ستيفي ( وام)

أبوظبي (وام)

مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية حصدت الجائزة أمام 700 مشارك من 17 دولة

  • فازت المؤسسة بجائزة "التميز في الابتكار بتقديم الخدمات الصحية" ضمن الجائزة

حصدت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية درع جائزة "جراند ستيفي" للعام الجاري 2022 وحققت المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمام 700 مشارك من 17 دولة بحصولها على 62.5 نقطة وفوزها ب 13 جائزة ذهبية و 8 جوائز فضية و 7 جوائز برونزية، كما فازت المؤسسة بجائزة "التميز في الابتكار بتقديم الخدمات الصحية" ضمن الجائزة.

جاء الإعلان عن أسماء الجهات والمؤسسات الفائزة خلال الحفل السنوي الثالث الذي تم تنظيمه لتكريم الفائزين بجوائز "جراند ستيفي" في فندق "والدورف أستوريا" برأس الخيمة بحضور عدد من المسؤولين في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

وحققت المؤسسة هذا الفوز من خلال مشاركتها اللافتة التي أظهرت حزمة من الإنجازات المبتكرة في استجابتها لجائحة" كوفيد- 19" والخدمات الصحية الجديدة وإدارة الموارد البشرية ما يعكس حرصها ومساعيها الجادة لتحقيق جودة الحياة الصحية، وتعزيز كفاءة قطاع الرعاية الصحية في الدولة.

وقال الدكتور يوسف محمد السركال مدير عام مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إن فوز المؤسسة بجائزة "جراند ستيفي" يأتي تتويجاً لجهودها ومساعيها الهادفة إلى مواصلة مسيرة التطور وإحداث تحولات نوعية في واقع قطاع الخدمات الصحية الرقمية الذي يعتبر أحد أكثر القطاعات الحيوية ارتباطاً بالإنسان مؤكداً أن أهداف المؤسسة انطلقت عبر رؤية استشرافية معززة لثقافة الابتكار بهدف توفير بنية تحتية صحية عالمية المستوى ترفع من كفاءة العمل الحكومي وترتقي بمؤشرات الثقة والرضا وتحقق السعادة المجتمعية وتمكّن القدرة التنافسية للدولة.

وأضاف ان الفوز بهذه الجائزة يعتبر حافزاً للمؤسسة نحو مواصلة توظيف تكنولوجيا المعلومات والأبحاث والذكاء الاصطناعي والمعززات التكنولوجية الرقمية واعتماد أفضل معايير الابتكار والممارسات العالمية من خلال تبني استراتيجيات شمولية تحقق أهداف التنمية المستدامة وتقود إلى ضمان التفوق وحصد المنجزات عبر تطبيق الخطط والبرامج الناجحة التي ترفع من جاهزية القطاع واستجابته لمختلف المتغيرات.

بدوره أكد الدكتور عبدالعزيز الزرعوني المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أن حصول المؤسسة على جائزة "جراند ستيفي" وفوزها كجهة رائدة بجائزة "التميز في الإبتكار بتقديم الخدمات الصحية" يعكس حرصها على تطبيق برامجها واستراتيجياتها الرامية إلى الارتقاء بقطاع الخدمات الصحية وتوفير أعلى معايير الخدمات التطبيبية وتعزيز مكانة القطاع على مختلف المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

من جانبها أشار ت الدكتورة سمية محمد البلوشي مديرة إدارة التمريض في مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إلى أن الفوز بهذه الجوائز يسهم في تعزيز ثقة المتعاملين بالخدمات الصحية المتميزة التي توفرها المؤسسة ويرفع من مسؤولياتها تجاه الحفاظ على المكتسبات والسعي إلى الريادة والتميز من خلال مواصلة حصد المنجزات وبذل الجهود في تحقيق استدامة الخدمات التطبيبية وفق أفضل الممارسات العالمية.

بدورها قالت ماجي ميللر رئيسة جوائز "ستيفي": يسعدنا من خلال حفل الإعلان عن الفائزين بجائزة جراند ستيفي لعام 2022 أن نؤكد إظهار مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية الالتزام الكامل بالابتكار وقدرتها العالية على تطوير بيئة العمل، في خطوة مهمة لجعل العالم مكاناً أفضل".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.