من المقرر أن يستقبل الحدث الرائد في مجال صناعة الضيافة آلاف الزوار من خلال مؤتمرات القمة والمؤتمرات والمزايا الجديدة والمثيرة

  • دبي وجهة عالمية رائدة لكل من الترفيه والسياحة والضيافة وهي واحدة من أكثر أسواق الضيافة جاذبية في العالم
  • يقام هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 24 إلى 26 مايو

يعود حدث الضيافة ذي الشهرة العالمية، The Hotel Show، إلى دبي في مايو لمدة ثلاثة أيام للاحتفال بأكبر الأسماء والعلامات التجارية والمواهب في هذا المجال. يقام هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 24 إلى 26 مايو، وأصبح حدثًا رئيسيًا في أجندة الصناعة، حيث يقام في واحدة من أكبر الوجهات في العالم.

أصبحت دبي وجهة عالمية رائدة لكل من الترفيه والسياحة والضيافة وهي واحدة من أكثر أسواق الضيافة جاذبية في العالم، مع تدفق مستمر للاستثمار، وفقًا للبيانات الأولية من STR، شهد قطاع الفنادق في دبي أعلى نسبة إشغال منذ عام 2007 خلال الأسابيع الأخيرة قبل إكسبو 2020، بإجمالي 91.7٪ من غرف دبي مشغولة.

ومع نمو صناعة الضيافة في المنطقة، نما معرض الفنادق في دبي ليصبح أكبر وأرقى حدث تجاري للضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومكان الاجتماع النهائي لهذه الصناعة على مدار الـ 22 عامًا الماضية.

“تعد استضافة معرض الفنادق دبي شهادة على قدرة دبي على تنظيم فعاليات دولية على مستوى عالمي مع وضع دبي كمدينة عالمية منفتحة وآمنة ويمكن الوصول إليها من قبل المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمسافرين بغرض الترفيه والعمل. على مدار العام الماضي ، كان أداء قطاع الفنادق في دبي جيدًا بشكل ملحوظ ، مما أدى إلى زيادة الزخم في صناعة السفر والسياحة في المدينة. قال حور الخاجة ، نائب الرئيس المساعد للعمليات الدولية ، باعتباره منصة حيث يمكن لمتخصصي المأكولات والمشروبات والضيافة أن يجتمعوا ويتواصلوا حقًا ، ويتبادلوا المعرفة ويتعلمون من بعضهم البعض ، سيعيد معرض الفنادق التأكيد على مكانة دبي كوجهة عالمية لا بد من زيارتها ” في دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي.

دبي تستضيف النسخة الثانية والعشرين من معرض الفنادق

معرض الفنادق بدبي

ومن خلال دعم الشركاء بما في ذلك دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ، وجمعية HAMA (جمعية مديري أصول الضيافة) ومجموعة مطاعم دبي، تخدم التجربة التي تستغرق ثلاثة أيام الصناعة من خلال عرض المنتجات المبتكرة والمحتوى والميزات والإلها ، مع العمل كحلقة وصل نهائية لـ موردي الضيافة في جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى الوصول إلى سوق الشرق الأوسط وأفريقيا المربح ، وستكون هناك مجموعة من المؤتمرات والندوات والميزات التي تقدم للزوار التعليم والتحليل المتعمق والمناقشات بين القطاعات ، مما يساعد على دفع الصناعة إلى الأمام.

من بين المتحدثين الرئيسيين أميت ناياك، نائب الرئيس في HAMA (جمعية مدراء أصول الضيافة)
أميت نياك، نائب الرئيس لإدارة الأصول في دبي القابضة الشرق الأوسط وأفريقيا، وخالد أنيب، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق ش.م.ع، أوليفييه هارنيش، كبير مستشاري الإستراتيجيات بوزارة السياحة السعودية، نعيم معداد، الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للضيافة وعضو مجلس الإدارة من مجموعة مطاعم دبي، طارق فالاني، نائب الرئيس الأول لتقنية المعلومات في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في Accor وجوليانو جاسباريني، المدير المساعد لشركة الدار وعضو مجلس إدارة HAMA الشرق الأوسط.

“أصبحت دبي منارة أمل للصناعة في أعقاب الوباء ، وتعافيها تجاوز بكثير العديد من الوجهات الأكثر شهرة في العالم، لذا فإن استضافة هذا الحدث هنا ليس فقط مصدر إلهام ولكنه يمنح اللاعبين في الصناعة الوصول إلى الأشخاص أنفسهم على أرض الواقع مما يجعل هذا التعافي ممكنًا. علاوة على ذلك ، توفر أحداث مثل The Hotel Show أيضًا بيئة ممتازة للتواصل، حيث يتنافس المحترفون في صناعة الفنادق بشكل متزايد في سوق يتميز بالتصميم المستدام والفنادق الذكية والتجارب المبتكرة ذات العلامات التجارية” حسبما قال جاسميت باكشي ، مدير الفعاليات الجماعية في The Hotel Show.

وتشمل بعض المؤتمرات العديدة المتاحة لحاملي الشارات، منتدى القيادة في الضيافة، ومؤتمر HITEC دبي، وقمة نمط الضيافة واللياقة والمنتجعات الصحية، وهي أحدث إضافة إلى القائمة.

ووفقًا لمعهد العافية العالمي، تبلغ قيمة قطاع الصحة على المستوى العالمي الآن أكثر من 4200 مليار دولار، منها 639 مليارًا مرتبطة بالسياحة الصحية التي اختارها 586 مليون شخص، مما يعني أنها سوق رئيسي للصناعة المضي قدمًا.

دبي تستضيف النسخة الثانية والعشرين من معرض الفنادق

معرض الفنادق بدبي

ستجذب قمة الضيافة وأسلوب الحياة والصحة والسبا 2022 أصحاب المصلحة الرئيسيين وصناع القرار والخبراء والممارسين لسلسلة من المناقشات المباشرة شديدة التركيز والصراحة لتشكيل مستقبل صناعة العافية ونمط الحياة.

وستشمل عقول الخبراء محللي أبحاث السوق بما في ذلك مالكي ومديري المنتجعات الصحية ومديري الصحة ومديري الأصول والخبراء الاستشاريين.

ومن تجارب الطهي الحية إلى التحديات الحية المثيرة ، يهدف The Hotel Show إلى الاحتفال بأبطال الصناعة المجهولين والقوى الدافعة وراء قطاع الضيافة من خلال ميزات تشمل Housekeepers League of Champions of Champions و The Chef’s Table. ستجمع F & B Stakeholders Summit 2022 خبراء الصناعة البارزين و الممارسين معًا في سلسلة من المناقشات الحية شديدة التركيز والصريحة التي تكشف عن خطط واستراتيجيات للعام المقبل وما بعده ، حيث تنتقل الصناعة إلى فترة من الابتكار الدرامي.

من خلال مساهمات المساهمين في ذلك دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، وجمعية HAMA (جمعية مديري أصول الضيافة) مطاعم دبي ، تخدم السياحة التي تستغرق ثلاثة أيام الصناعة عرض المنتجات المبتكرة والممارسات والميزات والإلهام، ورسمت رسالتهم إلى المنازل والعلامات التجارية في أنحاء العالم.

ومن الرئيسيين أميت ناياك، نائب الرئيس في HAMA (جمعية مدراء أصول الضيافة)
أميت نياك، نائب الرئيس لإدارة الأصول في دبي القابضة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وخالد أنيب ، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق ش.م.ع، أوليفييه هارنيش ، كبير مستشاري إستراتيجيات وزارة السياحة السعودية، نعيم معداد، الرئيس التنفيذي في السياحة وعضو مجلس الإدارة من مجموعة مطاعم دبي، طارق فالاني، نائب الرئيس الأول لتقنية المعلومات في الهند والشرق الأوسط وتركيا وتركيا في Accor وجوليانو جاسباريني، المدير المساعد لشركة الدار وعضو مجلس إدارة HAMA الشرق الأوسط.

“أصبحت هذه الشركة صديقة” أصبحت صديقة للبيئة في الخارج، وباعتبارها في الطابق التالي ، وباعتبارها متاحة في الطابق التالي، وباعتبارها متاحة في الطابق التالي، على ذلك، توفر أحداث مثل The Hotel Show أيضًا بيئة ممتازة للتواصل، حيث يتنافس المحترفون في صناعة الفنادق بشكل كبير في سوق التجزئة بالتصميم المستدام والفنادق الذكية والتكبير ذات العلامات التجارية. “قال جاسميت باكشي ، مدير الفعاليات التجارية في معرض الفندق.

بعض المؤتمرات العديدة المتاحة في العرض، وهي أحدث إضافة إلى القائمة.

مؤشر لمعهد العافية العالمي، تبلغ قيمة قطاع الصحة على المستوى العالمي أكثر من 4200 مليار دولار، منها 639 مليارًا مرتبطة بالسياحة الصحية التي اختارها 586 مليون شخص ، مما يعني أنها سوق رئيسي للصناعة قدمًا.

ستجذب قمة الضيافة وأسلوب الحياة والصحة والسبا 2022 أصحاب المصلحة الرئيسيين وصناع القرار والخبراء والممارسين لخبرات الخبراء الاستشاريين.

فمن تجارب الطهي المحببة إلى المنافسة المثيرة، The Hotel Show إلى الترفيه بأبطال الصناعة المجهولين والقوى الدافعة وراء قطاع الضيافة من خلال ملكية المنزل. ستجمع F & B الصناعة Stakeholders Summit 2022 خبراء البارزين و الممارسين الممارسين في سلسلة من المناقشات والمناقشات النقاشية التركيز والصريحة التي تكشف عن خطط واستراتيجيات التنفيذ المقبل وما بعده ، حيث تنتقل الصناعة إلى فترة من الابتكار الدرامي.