Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

اليمن.. مقتل عسكري برصاص الميليشيات الحوثية

19/05/2022 . 22:26

Featured Image

ميليشيا الحوثي تواصل استهجاف الجيش اليمني - غيتي

صنعاء (أخبار الآن)

الميليشيات الحوثية تواصل خرق الهدنة الأممية

  • الجيش اليمني يلعن مقتل أحد جنوده
  • ميليشيا الحوثي تستهدف الجيش اليمني بمختلف الأسلحة

 

أصيب جندي في القوات المشتركة، اليوم الخميس، برصاصة قناصة ضمن سلسلة خروقات جديدة لمليشيات الحوثي الإرهابية في جبهات الساحل الغربي باليمن.

وقال مصدر عسكري يمني إن، الجندي فؤاد أحمد داوود، أصيب في كتفه الأيسر برصاصة قناص حوثي، جنوب الجراحي محور حيس.

ولفت إلى أن ميليشيات الحوثي كثفت، الساعات الماضية، خروقاتها للهدنة في محوري حيس جنوب الحديدة والبرح غرب تعز، مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة والمعدات.

إلى ذلك، قال الجيش اليمني إنه رصدت ارتكاب الميليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً 88 خرقاً للهدنة الأممية، أمس الأربعاء 18 مايو، في جبهات الضالع وتعز والحديدة وحجة وصعدة والجوف ومارب وشبوة.

وأوضح الجيش اليمني في تقرير له، بأن الخروقات التي إرتكبتها ميليشيا الحوثي،  22 منها في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و27 خرقاً في جبهات محافظة حجة، و17 خرقا أخر في جبهات محور تعز، و11 خرقا جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و5 خروقات شرق مدينة الجوف بمحافظة الجوف، و3 خروقات في محور الضالع، وخرقان في محور صعدة، وخرقاً واحداً في محور بيحان غرب شبوة.

وأشار التقارير، إلى استمرار الميليشيات الحوثية في استهداف مواقع الجيش في كافة الجبهات المذكورة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسّطة، وسط تحليق مكثّف للطيران الاستطلاعي المسيّر بمختلف الجبهات، واستقدام تعزيزات مختلفة منها عربات مدرّعة دفعت بها إلى جبهاتها شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.

وسجل الجيش اليمني عشرات الخروقات، للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة لوقف إطلاق النار في اليمن.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.