Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

كابسات 2022 يعلن انطلاقه في دبي

18/05/2022 . 17:38

Featured Image

صورة من كابسات دبي (سوشيل ميديا)

دبي (غرفة الأخبار)

كابسات 2022 في دبي

  • يضم المعرض 3 فعاليات رئيسة متخصصة
  • فيه رواد القطاع لاستكشاف أحدث التوجهات في الميتافيرس

انطلقت أمس، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة 200 علامة من 35 دولة، فعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الاصطناعية، الفعالية الرائدة في قطاعات اتصالات الأقمار الاصطناعية والبث وتصوير المحتوى في المنطقة.

ويضم المعرض الذي افتتحه سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، ثلاث فعاليات رئيسة متخصصة، وهي مؤتمر المحتوى، وقمة سات إكسبو، وفعالية محتوى الجيل التالي.

يستضيف «كابسات 2022» مجموعة من الشركات الرائدة في القطاع، مثل عربسات ونايل سات ومجموعة تيكوم وتركسات وكفيست ميديا وروس فيديو وإيفرتز مايكروسيستمز ووكالة الفضاء الوطنية الأذربيجانية.

إلى جانب أجنحة خاصة لكلٍ من بافاريا وبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية.

وتستقطب قمة سات إكسبو مشاركين من جنسيات متعددة، تتضمن مجموعة من الأسماء البارزة من صناع القرار التنفيذيين.

كما يستقطب مؤتمر المحتوى عدداً من أبرز رواد القطاع لاستكشاف أحدث التوجهات في مجالات الميتافيرس والرموز غير القابلة للاستبدال ومحتوى منصات التواصل الاجتماعي ومنافسات البث على الإنترنت.

بالإضافة إلى خدمات البث الصوتي (البودكاست) ومدونات الفيديو والمحتوى الموسيقي. وتشمل قائمة المشاركين ممثلين عن مجموعة من أكبر الشركات في القطاع، من بينها: «تويتر» و«ميتا» ومجموعة روتانا، وإم بي سي، ومدينة دبي للإعلام، وهيئة الإعلام الإبداعي، ومبادرة أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، ومنصة ديزني بلس.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.