القوات المسلحة المصرية تواصل جهودها فى القضاء على الإرهاب بشمال سيناء

  • القوات المسلحة المصرية: تدمير عدد من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها
  • القوات المسلحة المصرية: العثور على عدد من الأجولة تحتوى على مادة شديدة الإنفجار (TNT)

أعلنت القوات المسحلة المصرية، الأحد، مقتل 4  إرهابيين خلال عمليات مداهمة بشمال سيناء، ضمن عملياتها المتلاحقة للقضاء على الإرهاب.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، العقيد غريب عبد الحافظ، في بيان، إنه “وإستكمالاً للجهود المكثفة التى تبذلها القوات المسلحة فى توجيه ضرباتها المتلاحقة للقضاء على الإرهاب بشمال سيناء تم محاصرة وتدمير عدد من البؤر الإرهاربية التى تتخذها العناصر الإرهابية مركزاً لتنفيذ عملياتها الإرهابية وذلك خلال الثلاثه أيام الماضية “.

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 4 إرهابيين بعمليات مداهمة شمال سيناء

تظهر المواد المتفجرة التي ضبطها الجيش المصري أثناء مداهمة الإرهابيين في شمال سيناء.

وأضاف العقيد أن “القوات الجوية نجحت فى تدمير (3) عربة دفع رباعي وعدد من الأوكار بشمال سيناء تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها”.

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 4 إرهابيين بعمليات مداهمة شمال سيناء

تظهر الطلقات التي ضبطها الجيش المصري أثناء مداهمة الإرهابيين في شمال سيناء.

وتابع ” كما تمكنت قوات إنفاذ القانون من تدمير عربة دفع رباعي مموهة تستخدمها العناصر الإرهابية فى مهاجمة قواتنا ، كما تم ضبط (2) أربى جى و(3) رشاش متعدد ومسدس و (60) طلقة أنواع ، ومقتل (4) فرد تكفيرى وتم التحفظ على جثث القتلى الإرهابيين لتسليمها لذويهم حال التعرف عليهم “.

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 4 إرهابيين بعمليات مداهمة شمال سيناء

تظهر إحدى العربات التي تم تدميرها من قبل الجيش المصري أثناء مداهمة الإرهابيين في شمال سيناء.

وأشار المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة إلة أنه “وأثناء أعمال التفتيش والمداهمة بقرية المقاطعة عثرت القوات على عدد من الأسلحة مختلفة الأنواع وكميات كبيرة من الذخائر مختلفة الأعيرة ، وعدد من الخزن بالإضافة إلى عبوات ناسفة مُعدة للتفجير وحزاماً ناسفاً وعدد من الأجولة تحتوى على مادة شديدة الإنفجار (TNT) ، ودوائر كهربائية معدة للتفجير ، وكميات كبيرة من مواد الإعاشة ، و(21) هاتف محمول و(3) لاب توب وتابلت”.

القوات المسلحة المصرية تعلن مقتل 4 إرهابيين بعمليات مداهمة شمال سيناء

دوائر كهربائية معدة للتفجير، تم ضبطها من قبل القوات المسلحة المصرية أثناء مداهمة الإرهابيين في شمال سيناء.

وشدد على أن القوات المسلحة المصرية تواصل “جهودها الوطنية المخلصة لدحر الإرهاب وملاحقته على كافة الإتجاهات الإستراتيجة للدولة بعزيمة لاتلين ، وتؤكد دائماً أن غايتها تحقيق الأمن والأمان والإستقرار لشعب مصر العظيم”.