Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مقتل جندي يمني برصاص ميليشيات الحوثي

15/05/2022 . 01:12

Featured Image

مصرع جندي يمني برصاص جماعة الحوثي

مأرب (أخبار الآن)

ميليشيات الحوثي تقتل عسكريا في اليمن

  • الجيش اليمني يعلن متقل أحد عناصره
  • ميليشيات الحوثي تخرق الهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة
أعلن الجيش اليمني، السبت، مقتل أحد جنوده، بنيران مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة مأرب شرقي البلاد، رغم سريان هدنة بين الطرفين.
وأفاد الجيش اليمني أن أحد جنوده قتل وإصابة آخر، اليوم، برصاص قناصة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران في الجبهة الشمالية الغربية لمحافظة مأرب، ضمن سلسلة خروقاتها للهدنة الأممية.
كما أصيب جندي أخر في القوات المشتركة برصاص مليشيا الحوثي جنوب مدينة الحديدة.
إلى ذلك قال المركز الإعلامي للجيش اليمني إن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، ارتكبت في اليومين الماضيين، 165 خرقاً للهدنة الأممية في جبهات مأرب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.
 وأضاف المركز الإعلامي أن جماعة الحوثي قامت بــ 59 خرقاً في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و 54 خرقاً في محور تعز، و 26 خرقاً في جبهات القتال غرب حجة، و 16 خرقاً شمال وغرب وجنوب مأرب، و 5 خروقات في محور الضالع، و 4 خروقات في جبهتي البقع والملاحيظ بمحور صعدة، وخرقاً آخر شرق مدينة الحزم بمحافظة الجوف.
وأشار إلى تنوّع خروقات الحوثيين للهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة، بين محاولات تسلل بإتجاه مواقع عسكرية، وإطلاق النار على مواقع قوات الجيش في كافة الجبهات المذكورة بصواريخ الكاتيوشا وبالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، وكذا استحداث مواقع وشق طرقات فرعية، واستقدام تعزيزات إلى مختلف الجبهات.
مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.