الشيخ محمد بن راشد يدعم الحملة بـ400 مليون وجبة

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اختتام مبادرة “المليار وجبة” بنجاح وتحقيقها لأهدافها في توفير مليار وجبة للمحتاجين، مؤكداً أن الحملة تعبر عن القيم الحقيقية لشعب الإمارات في إعانة المحتاجين.

جاء ذلك في تدوينة لسموه على “تويتر”، كشف فيها نجاح الحملة في جمع 600 مليون وجبة، ومساهمة سموه بـ 400 مليون وجبة لاستكمال وجبات المليار، موجهاً الشكر لجميع المساهمين في أكبر مبادرة لتوفير الدعم الغذائي للفقراء والمحتاجين وخاصة الفئات الضعيفة من الأطفال واللاجئين والنازحين والمتضررين من الكوارث والأزمات حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تدوينته: «نختتم بحمدالله حملة “المليار وجبة” بحصيلة قياسية بلغت 600 مليون وجبة حتى الآن.. تبرعت بها مؤسسات وشركات ورجال أعمال و320 ألف فرد.. ونعلن اليوم عن دعم شخصي للحملة بـ400 مليون وجبة لاستكمال المليار وجبة.. نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام وقراءة القرآن وإطعام الطعام في هذا الشهر الفضيل».

وأضاف: “حملة المليار وجبة تعبّر عن القيم الحقيقية لشعب الإمارات… وتعبّر عن إحساس هذا الشعب بمعاناة غيره وسط تحديات غذائية يشهدها العالم… أشكر جميع من ساهم وتفاعل مع الحملة الإنسانية الأكبر في تاريخ الدولة لإطعام الطعام في 50 دولة حول العالم.. حفظ الله الإمارات.. وحفظ الله شعب الإمارات”.