جريمة قتل جديدة تطال امرأة سورية في مخيم الهول

  • عثرت على 3 جثث داخل المخيم الواقع شمال شرقي الحسكة احدهما عراقية
  • جثتان أخريان لا تزالان مجهولتين وجاري التحقيق للتعرف عليهما

أفاد مراسلنا من ناحية الهول 45 كم شرق مركز مقاطعة الحسكة شمال وشرق سوريا، بعثور القوات الأمنية في القطاع الرابع ضمن مخيم الهول والخاص بالسوريين، على جثة امرأة سورية قتلت على باب خيمتها.

هذا وقد قتلت ثلاث نساء بالرصاص في المخيم  الذي يضم عوائل لأعضاء من تنظيم داعش الإرهابي ويقع تحت سيطرة “قوات سوريا الديمقراطية”  في شمال سوريا.

وفي عمليات قتل جديدة في المخيم الذي يُعد من أكبر المخيمات في المنطقة، عُثر على جثث 3 نساء داخل المخيم الواقع شرقي محافظة الحسكة، إحداهن لاجئة من الجنسية العراقية، فيما لا تزال هوية الجثتين الأخريين مجهولة.

وأوضحت المصادر للوكالة أن القاطنين في القطاع الأول من مخيم الهول (45 كم شرقي الحسكة)، والخاص باللاجئين العراقيين، “عثروا فجر اليوم الاثنين، على جثة امرأة عراقية قتلت ضمن خيمتها، والعثور بعد ساعات على جثتي امرأتين أخريين في القطاع الرابع مرميتين بالقرب من جامع القطاع قتلتا بالطريقة نفسها”.

كما نقلت الوكالة عن مصادر مقربة من “قوات سوريا الديمقراطية أن الجثة التي عُثر عليها في القطاع الأول تعود لعراقية اسمها (سورية عواد عويد) من مواليد العراق/ البعاج 1982، وقتلت بعد أن تلقت رصاصتين في الرأس وأخرى في الكتف، أما الجثتين الأخريين لا تزالان مجهولتين وجاري التحقيق للتعرف عليهما، بعد أن قتلتا بنفس الطريقة حيث تلقت كل منهما رصاصتين في الرأس.