Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طفلة البلكونة.. أجهزة الأمن المصرية تلقي القبض على الوالد

20/04/2022 . 00:07

Featured Image

صورة من فيديو يوثق لحظة محاولة أب رمي ابنته من أعلى الشُرفة

الجيزة (أخبار الآن)

واقعة طفلة البلكونة.. الأب في قبضة أجهزة الأمن المصرية

ضبطت أجهزة الأمن في الجيزة بمصر الثلاثاء الأب المتهم بتعريض حياة ابنته للخطر، بعد تعذيبها ومحاولة إلقائها من شرفة منزله في منطقة فيصل، وتدخل الأهالي لإنقاذها من موت محقق.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي يوثق محاولة الأب رمي ابنته من البلكونة، فيما أمسك بها عدد من الجيران وتمكنوا من سحبها داخل الشرفة قبل سقوطها بالشارع.

كان الأب، وفق مقطع الفيديو ومدته نحو 55 ثانية، يعتدي على ابنته بالضرب في رأسها وظهرها، وضبطت أجهزة الأمن الأب بعد حالة غضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، وتباشر الجهات المختصة التحقيق.

وتداول مستخدمون على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يوثق محاولة إنقاذ الطفلة قبل سقوطها من بلكونة عقار.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول شخصًا يقف ببلكونة العقار، فيما تمسك الطفلة بأحبال الغسيل، قبل أن يتدخل أشخاص آخرون لإنقاذها.

وتمكن شخصان من إنقاذ الطفلة وإدخالها إلى البلكونة، بينما قام الرجل الواقف بالبلكونة بضربها وتعنيفها وإطلاق السباب.

وأكد المجلس القومي للطفولة والأمومة رصده ومتابعته للواقعة الخاصة بـ«فتاة البلكونة»، وذلك منذ تداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس، حيث قامت وحدة الرصد التابعة للإدارة العامة لنجدة الطفل برصد فيديو لفتاة تلقى من شرفة منزل من مكان غير معلوم ومحدد من رجل غير معلوم هويته هل هو والدها أم شقيقها.

وأشار المجلس إلى أنه تمت إحالة الواقعة لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام لاتخاذ اللازم حيال هذه الواقعة المؤسفة وفتح تحقيقا قضائيًا فيها.. حيث تمت إحالتها إلى المحامي العام لنيابة أكتوبر الكلية، التابع لدائرتها مكان ارتكاب الواقعة.

وأعلن المجلس عن كامل دعمه ومساندته القانونية والنفسية لهذه الطفلة، ويستنكر هذه الواقعة المؤسفة وما لحق بها من ضرر، مؤكدا أنه يتابع عن كثب كل ما يثار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كل ما يخص قضايا العنف ضد الأطفال، وذلك من خلال وحدة الرصد والإعلام بالإدارة العامة لنجدة الطفل والتي تعمل على مدار 24 ساعة.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.