Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تفاعل لافت مع مسن باع منزله الوحيد ليعتمر ويزور بيت الله الحرام

19/04/2022 . 16:44

Featured Image

مكة المكرمة (أخبار الآن)

رجل مسن يبيع منزله الوحيد لزيارة البيت الحرام وأداء العمرة

حظيَ مقطع نشره الإعلامي الكويتي نايف الرشيدي لمسنّ باع بيته الذي يسكن فيه ولا يملك غيره من أجل زيارة بيت الله الحرام وتأدية مناسك العمرة، بتفاعل وانتشار واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي في السعودية ومعظم الدول العربية.

 وقال الرجل في المقطع إنه من دولة عربية وليس له سوى هذا البيت وتوفيت زوجته وليس له أولاد، لكنه رغب في أن يسافر لأداء العمرة راجيًا من الله تعالى أن يغفر له ذنوبه.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مع المقطع، مستعدين لتقديم المساعدات، إذ قال أحد المستخدمين :”إن كان جالسًا في المملكة، يبشر بالخير بسكن عندي، بيتي يبشر بالخير في الطائف وكل شيء عنده”، فيما وطلب مدوّنون آخرون بيانات الرجل وكيفية مساعدته.

وأعادت الكثير من الشخصيات الشهيرة نشر مقطع الفيديو، ومن ضمنهم الإعلامي الكويتي نايف الرشيدي، الذي نشر المقطع عبر حسابه على تويتر، داعياً إلى مد يد العون والمساعدة للمعتمر الذي أصبح بلا مأوى، ولا يعلم أين سيعيش إذا رجع بلده.

ونشر الأمير محمد بن سلطان آل سعود مقطع الفيديو عبر حسابه على تويتر، وعلق عليه بقوله: "اللي يقدر يوصلني بهذا الرجل المسن الفاضل ياليت يتكرم علي ويرسل لي وسيلة تواصل على هذا الإيميل أو الخاص في تويتر، وجزاكم الله خيراً."

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.