لأول مرة.. تجسيد “السيسي” و”مرسي” في “الاختيار 3”

  • نشر بيتر ميمي صورة تجمعه بأبطال المسلسل أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا
  • يظهر في مسلسل “الاختيار” الممثل ياسر جلال الذي يؤدي شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي

نشر المخرج بيتر ميمي، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، برومو الجزء الثالث لمسلسل الاختيار الذي ينافس خلال أيام في السباق الرمضاني 2022، ومن المتوقع له أن يحقق أعلى نسب مشاهدة، ويرجع هذا لسببين أولهما يعود لنجاح الجزئين السابقين، أما السبب الآخر هو وجود عدد كبير من النجوم كأبطال رئيسين للعمل.

كما نشر بيتر ميمي صورة تجمعه بأبطال المسلسل أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وياسر جلال الذي يؤدي شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ويعد مسلسل “الاختيار 3” العمل الأضخم إنتاجًا في الدراما المصرية

ويشهد الجزء الثالث مشاركة العديد من النجوم الكبار في بطولة العمل على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، وتضم قائمة الفنانين المشاركين في العمل ما يصل إلى 200 ممثل وممثلة.

كما يظهر في مسلسل “الاختيار” الممثل ياسر جلال الذي يؤدي شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وصبري فواز في دور الرئيس السابق الراحل محمد مرسي، ومن المتوقع أن يثير الجزء الثالث حالة كبيرة من الجدل لما يتناوله من أحداث فارقة خلال السنوات الماضية، إضافة إلى أنها المرة الأولى التي يتم فيها تجسيد شخصية الرئيس المصري في أحداث عمل فني.

ويدور الجزء الثالث من “الاختيار” حول الأحداث التي شهدتها مصر عقب ثورة 25 يناير، ومنها وصول جماعة “الإخوان المسلمين” إلى الحكم في مصر بعد فوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، والأزمات التي لحقت مصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي، انتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة في ذلك الوقت، عن عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.