Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن| سيدة مصرية تدافع عن شخص أمام بلطجي هدده بـ"الساطور"

19/03/2022 . 20:10

مصر (أخبار الآن)

شجاعة نادرة.. سيدة مصرية تتصدى لبلطجي هدد جاره بـ"ساطور"

انتشر مقطع فيديو لشخص يهدد جيرانه في بورسعيد، بمصر، حيث اسماه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ "البلطجي"

وكان يحمل سلاحاً أبيض، ويهدد به آخر داخل منزله، بينما تقف سيدة بينهما تدافع عن الأخير الذي لم يكن يحمل ما يدافع به عن نفسه.

وظهر في الفيديو الشخص داخل وحدة سكنية ببورفؤاد، بينما تحاول إحدى السيدات الفصل بينه وبين المتعدي الذي يقف أمام باب شقته ويحمل سلاحا أبيض، ويردد وفق ما جاء بالفيديو: "هقتلك يا سيد.. النهاردة.. بكره.. السنة الجاية.. هقتلك". ليرد عليه ناشر الفيديو: "وريني هتعمل إيه… أنا معاك".

فيما قطعت السيدة التي تحاول الفصل بينهما، حديثهما، وقالت لصاحب الشقة: "ادخل جوه يا أبو دنيا" كما خاطبت حامل السلاح وطالبته بالمغادرة ليرد عليها: "أنت هتقفي قدامي؟.. والله لأقتله.. النهاردة، أو بكره هقتله".

ونجحت السيدة في منع أي اعتداء بين الطرفين، وانتهي الفيديو الذي تم بثه دون وقوع أي اعتداء.

ردود الأفعال

ومع تداول المقطع المصور علق العديد من المستخدمين على الواقعة.

حيث علق شخص عبر تويتر

”مسخرة ! الذي أو التي تصور لو اختزل كل هذا باستدعاء الشرطة، وكان الأمر في عهدة القانون لما كان هذا المشهد المتوحش والذي قد يفضي إلى جريمة".

بينما علقت إيمان معبرة عن إعجابها بالسيدة التي تدخلت وتصدت للاعتداء.

"إيه الست المحترمة دي، ربنا يبارك فيكي يا رب، ست بألف راجل والله ربنا يجزيكي خير يا أمي“

كما علقت لين

”في أشياء كتير ممكن تتقال بس أنا لفت نظري الست العظيمه دي لو الموقف يبان طبيعي وأي حد هيعمل كده ف لا مش اي حد يقدر يقف قصاد واحد ماسك سلاح و بيمنع بينه و بين حد تاني الموضوع محتاج قلب بالمعني الحرفي ... والله يعني مش عارف هي بينها وبين الراجل ده ايه ولكن ربنا يوعدنا بالقلوب دي“.

بينما علق شعيب مستنكرا الموقف:

”ما هذا التعدي على بيوت الناس بالساطور والتهديد بالقتل العمد مع سبق الاصرار والترصد بالقتل..هل نرى مجزرة مشابهة لبلطجي الاسماعيلية؟“.

 

القبض على المتهم

أصدرت النيابة العامة المصرية، السبت، قرارا بحبس المتهم باقتحام مسكن جاره والتعدي عليه بأسلحة بيضاء ببورفؤاد الواقعة في محافظة بورسعيد.

وذكرت النيابة العامة، في بيان، أنه وردها بلاغ بمحاولة شخص اقتحام مسكن جاره بأسلحة بيضاء "وإذ لم يتمكن من ذلك تعدى عليه بالضرب محدثا به إصابات”.

وقال المجني عليه وزوجته وابنته ووالدة المتهم إنه بسبب خلافات بين المجني عليه والمتهم أحرز الأخير أسلحة بيضاء وأتلف باب مسكنهم بها، فتدخلت والدة المتهم للتفريق بينهما، إلا أنه تعدى على المجني عليه ضربا وأحدث به إصابات.

بينما أنكر المتهم ما نُسب إليه، بحسب بيان النيابة التي أمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.