Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مقتل 7 إرهابيين بعملية عسكرية في شمال شرق الجزائر

20/02/2022 . 00:28

Featured Image

أفضت العملية الأمنية إلى القضاء على سبعة إرهابيين واسترجاع ستة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية بمنظار وكميات معتبرة من الذخيرة وأجهزة اتصال/ موقع وزارة الدفاع الجزائرية

الجزائر (أخبار الآن)

وزارة الدفاع الجزائرية تعلن تصفية 7 إرهابيين

  • مقتل سبعة مسلّحين إرهابيين في شمال شرق البلاد
  • العملية مكّنت من "استرجاع ستّ مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية بمنظار وكميات معتبَرة من الذخيرة

أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية مقتل سبعة مسلّحين إرهابيين في شمال شرق البلاد في عملية عسكرية لا تزال جارية.

وأوضحت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء الجزائرية أنّ الإرهابيين السبعة قتلوا خلال "عملية بحث وتمشيط بغابة واد الدوار بولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة".

وأضافت أن العملية مكّنت من "استرجاع ستّ مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وبندقية بمنظار وكميات معتبَرة من الذخيرة وأجهزة اتصال بالإضافة إلى ألبسة وأدوية وأغراض أخرى".

وكانت وزارة الدفاع أعلنت في الأول من كانون الثاني/يناير أنّ العمليات التي نفّذها الجيش خلال العام 2021 مكّنته من تحييد 23 "إرهابياً" واعتقال 222 عنصراً ينتمون إلى جماعات إرهابية مسلّحة.

هذا وقتل عسكريان اثنان في الجزائر الشهر الماضي إثر اشتباك مع مجموعة إرهابية على الشريط الحدودي بمنطقة حاسي تيريرين بالقطاع العملياتي إن قزام بإقليم الناحية العسكرية السادسة.

وأوضحت وزارة الدفاع آنذاك أنه تم القضاء على إرهابيين واسترجاع رشاش ثقيل عيار (12.7 ملم) ومسدسين رشاشين من نوع كلاشينكوف، وسيارة رباعية الدفع وكمية من الذخيرة من مختلف العيارات.

 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.