إعلان Amazon كشريك رسمي للمسابقة

 

  • بعد الإعلان عن Amazon كشريك رسمي للمسابقة، يرتقي دعم نخبة من الأسماء الكبيرة مثل “Samsung” و “Lifebuoy” بالمنافسة إلى آفاق جديدة.
  • تتويجاً لمخطط جامعة Amazon للرياضات الإلكترونية، ستمهد البطولة الطريق لنهائيات Amazon ماسترز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستمثل الفرق الإماراتية الدولة في البطولة الإقليمية.

 

بعد إعلان Amazon كشريك رسمي للمسابقة ، فإن وصول أسماء جديدة إلى المنافسة مثل Samsung و Lifebuoy ، من المقرر أن يرتقي بالمنافسة إلى آفاق جديدة.

ستمهد البطولة الطريق لنهائيات Amazon الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، تتويجًا لخريطة طريق جامعة Amazon UNIVERSITY Esports، حيث ستمثل الفرق الإماراتية بلادها في البطولة الإقليمية.

 بعد أن توجت منافسة Amazon UNIVERSITY Esports موسمها الأول بالنجاح، بدأت الاستعدادات الآن لإطلاق الموسم الثاني من المنافسة في الإمارات العربية المتحدة.

تُعتبر أنشطة جامعة Amazon UNIVERSITY Esports في دولة الإمارات، والتي تتم تحت إدارة “MTE”،  جزءً من منظومة جامعة Amazon UNIVERSITY Esports حول العالم والتي تقوم بإطلاق مجموعة من المنافسات الجامعية المرموقة في عدد من الدول العالمية، مثل فرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وألمانيا وإسبانيا.

منذ شهر أكتوبر الماضي، قامت نخبة من الفرق الجامعية من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا  بالتنافس للبقاء في الصدارة في هذه المنافسة الواعدة.

كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل وفقاً للجدول التالي:

8 فبراير لمنافسة “VALORANT”

10 فبراير لمنافسة “League of Legends”

16 فبراير لمنافسة “Rocket League”.

هذا وتم تشجيع الفرق الجديدة على التسجيل للمشاركة بالمنافسة على أمل الفوز بالبطولة.

تعزيز الشراكات: انضمام أبرز العلامات التجارية إلى Amazon UNIVERSITY Esports في الإمارات العربية المتحدة

صاحب إعلان Amazon بالمشاركة في المنافسة الإعلان عن مشاركة نخبة من أبرز الأسماء في عالم نشر الألعاب الإلكترونية في المنطقة، والتي قدمت الدعم للمنافسة منذ بداياتها، بما في ذلك “Riot Games”، الشركة الناشرة للعبتي VALORANT و “League of Legends”، مما يمنح الطلبة الجامعيين فرصة المنافسة في أشهر الألعاب الإلكترونية.

 

كما سترتقي المنافسة في هذا الموسم إلى آفاق جديدة وذلك بدعم نخبة من أبرز الرعاة الرسميين: “Samsung”، عملاق التكنولوجيا والأجهزة الطرفية؛ و “Lifebuoy”، الاسم الرائد في مجال النظافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإحدى العلامات التجارية التابعة لشركة يونيليفر.

 

وبهذه المناسبة، صرح السيد سانديب كوهلي، نائب رئيس الجمال والعناية الشخصية في يونيليفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، روسيا، أوكرانيا، بيلاروسيا وتركيا، قائلاً: “نحن متحمسون جداً في لايفبوي للتعاون مع مجتمع الألعاب الإلكترونية المزدهر في المنطقة والتواصل مع اللاعبين الشباب وتعريفهم برسالتنا الهادفة للحماية من الجراثيم. لم تكن لنظافة اليدين أهمية أكثر في أي وقت مضى مثل أهميتها اليوم، حيث أصبحت ضمن أهم الإجراءات الوقائية. وباعتبارنا أحد العلامات التجارية الرائدة في مجال النظافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وثالث أكثر العلامات التجارية يختارها المستهلكون على مستوى العالم، نواصل في لايفبوي تأكيد رسالتنا على أن سلامتنا تكمن في أيدينا.”

 

ومن جهته، علق السيد عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في Samsung، قائلاً: “لقد وصلت صناعة الألعاب الإلكترونية في المنطقة إلى نقطة تحول، حيث تطورت الألعاب الإلكترونية لتصبح ظاهرة مذهلة، وربطت بين مجتمعات اللاعبين المتحمسين وعشاق الألعاب وجمعتهم في مختلف الأحداث الرياضية. تشهد منتجاتنا على أن Samsung نصير قوي للألعاب في كل مكان، فنحن نركز على تمكين العملاء وتقديم خيارات تتناسب مع أنماط الحياة. نحن في غاية الحماس والسعادة للتعاون مع جامعة Amazon للألعاب الإلكترونية، تشجيعاً منا لدورها في توفير منصة رائجة لدعم ورعاية المواهب في المنطقة، والأهم من ذلك أنها تتماشى مع رسالتنا وأهدافنا المتمثلة في أن نكون عامل تمكين لما يحبه المستهلكون.”

 

الطريق إلى نهائيات Amazon ماسترز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

تأتي نهائيات Amazon ماسترز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتتوج مخطط جامعة Amazon UNIVERSITY Esports في المنطقة، وتمهد الطريق للمراحل النهائية من المنافسة، حيث ستحصل أفضل الفرق من كل دولة على فرصة تمثيل جامعاتها وشرف تمثيل دولة الإمارات في المنافسات الدولية. ستتأهل الفرق الفائزة بمنافسة VALORANT و “League of Legends” للمشاركة في مسابقة Amazon ماسترز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرصة التنافس مع البلدان الثلاثة الأخرى على لقب البطولة.