منح دولة الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد

  • بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة التي تقام للمرة الأولى في الإمارات بمشاركة 550 لاعبا
  • الكونغرس اعتمد العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت

أعلن الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة عن منح دولة الإمارات العضوية الكاملة في الاتحاد وذلك بعد موافقة جميع الأعضاء خلال اجتماع كونغرس الاتحاد الدولي للعبة الذي عقد اليوم في

العاصمة أبوظبي على هامش بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة التي تقام للمرة الأولى في الإمارات بمشاركة 550 لاعبا يمثلون 65 دولة.

 

الإمارات تحصل على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة

 

ويعد حصول الإمارات على العضوية الكاملة انجازا كبيرا وجديدا لرياضة الامارات خاصة وأن انشاء لجنة الفنون القتالية لا يزال حديثا، مما يمهد الطريق لنشر اللعبة وتطويرها محليا.

وعقد الكونغرس بفندق ميلينيوم الروضة، بحضور محمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس ادارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة، ممثلا عن الإمارات، والبريطاني

كريث بروان رئيس الاتحاد الدولي للفنون المختلطة، ومحمد جاسم الحوسني أمين لجنة الفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش عضو لجنة الفنون المختلطة المدير التنفيذي لشركة بالمز الرياضية.

 

الإمارات تحصل على العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة

 

 

كما حضر أيضا دوناتو ميلانو رئيس الاتحادات الرياضية العالمية، ودنزين وايت الرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة ،وأعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات الوطنية.

وتوجه أعضاء الاتحاد الدولي والكونغرس بالشكر إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي على ما وفرته من عناصر النجاح والإبهار في النسخة الحالية لبطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 24 حتى 29 يناير

الحالي بصالة “جوجيتسو أرينا” في مدينة زايد الرياضية.

واعتمد الكونغرس العضوية الكاملة لعدد من الدول في مقدمتها الإمارات والكويت، وكذلك قرارات الاجتماع الاستثنائي الذي انعقد في فبراير 2021، و التقارير المالية.