Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بمشاركة 28 دولة.. تونس تحتضن الدورة الدولية الأولى لكرة الطاولة

27/01/2022 . 23:22

Featured Image

تونس (أخبار الآن)

الدورة الدولية الأولى لكرة الطاولة في تونس

  • تحتضن تونس فعاليات الدورة الدولية الأولى لمنافسة النجوم الشبان في كرة الطاولة
  • من المقرر أن يشارك في الفعالية قرابة 130 لاعبا ولاعبة يمثلون 28 دولة

 

تحتضن تونس فعاليات الدورة الدولية الأولى لمنافسة النجوم الشبان في كرة الطاولة، من 2 الى 6 فبراير/ شباط 2022، بالقاعة متعددة الاختصاصات بمدينة رادس التابعة لولاية بن عروس التونسية.

ومن المقرر أن يشارك في الفعالية قرابة 130 لاعبا ولاعبة يمثلون 28 دولة وهي تونس و مصر و المجر و كازاخستان و ألمانيا والبرتغال والنمسا وفرنسا و سلوفاكيا وسوريا و رومانيا وهولندا وإيطاليا والسعودية وبلجيكا وجمهورية التشيك و كرواتيا واليونان وأوكرانيا والسويد والنرويج وإيران و لاتفيا و بولونيا وسويسرا وروسيا واسبانيا والهند.

وأكد رئيس الجامعة التونسية لكرة الطاولة لطفي قرفال، خلال ندوة صحفية عقدت اليوم الخميس 27 يناير/ كانون الثاني 2022 بأحد نزل العاصمة التونسية لتقديم البطولة الدولية لمنافسات النجوم الشبان لأقل من 15 و 19 سنة.

وذكر لطفي قرفال، أنّ الاتحاد الدولي للعبة، منح تونس شرف تنظيم الدورة الدولية لمنافسة النجوم الشبان إثر نجاحها السنة الماضية في تنظيم 3 دورات دولية التي احتضنتها، خاصة مع صرامة اللجنة التنظيمية للجامعة التونسية لكرة الطاولة، على الحفاظ على صحة اللاعبين والالتزام بتطبيق البروتوكول الصحي. وهو ما يفسر عدم تسجيل أي حالة إصابة بفيروس كورونا.

وكشف أنّ الاتحاد الدولي لكرة الطاولة سيتكفل ببث المباريات بطريقة حية ومباشرة علي قناته الرسمية على شبكة "يوتيوب"، لافتا النظر أنّ قيمة الجوائز حددت بنحو 15 ألف دولار حسب كل صنف.

ومن جهته، أكد رئيس لجنة المنتخبات بالجامعة التونسية لكرة الطاولة، حبيب دلدول، أنّ هناك رهان كبير في الدورة الدولية لمنافسة النجوم الشبان على عدد من اللاعبين التونسيين، لإثبات قيمتهم الفنية من خلال احتكاكهم بأبرز اللاعبين على المستوى العالمي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.