مصرع قياديين من ميليشيا الحوثي خلال سيطرة ألوية العمالقة على مناطق جديدة في مأرب

أخبار عربية

خسائر ميليشيا الحوثي

ألوية العمالقة تسيطر على مناطق جديدة ومقتل قياديين من ميليشيا الحوثي

أفاد مصدر عسكري لأخبار الآن أن قوات ألوية العمالقة الجنوبية سيطرت على عقبة ملعاء الفاصلة بين مديريتي الجوبة وحريب وخلال العملية قتل العميد الركن علي القادري الحمزي رئيس عمليات المنطقه السادسة التابعة للحوثيين في جبهة ⁧‫ملعاء⁩ جنوب محافظة مأرب.

كما لقي القيادي غمدان ناجي حرشان مصرعه وهو المسئول الأمني للمليشيات الحوثية الإرهابية عن حريب كما قتل عدد من مرافقيه خلال غارة جوية لطيران التحالف.

غمدان ناجي حرشان

غمدان ناجي حرشان

وكانت ألوية العمالقة الجنوبية قد نجحت في تحرير أول مديريات محافظة مأرب شمالي اليمن بعد مواجهات عسكرية مع مليشيات الحوثي استمرت على مدار أيام متواصلة.

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أن قواتها تقدمت ميدانيا وسيطرت على جبال ضاحة شقير والقرن والمدفون المطلة على حريب.

https://twitter.com/apn_rshd/status/1486030092149137420

ونشرت قوات العمالقة الثلاثاء ، فديو يوضح حجم خسائر ميلشيات الحوثي في معارك استعادة مديرية حريب بمحافظة مأرب.
و يوضح الفديو الصادر عن قوات العمالقة تكبد المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد العسكري في معركة حريب بمحافظة مأرب إثر ضربات مدفعية ألوية العمالقة الجنوبية وطيران التحالف العربي.

وتمكنت ضربات مدفعية قوات العمالقة الجنوبية وطيران التحالف العربي من تدمير عدداً كبير من الأطقم والآليات من عتاد المليشيات الحوثية التي انهارات على اثرها في مدينة حري