Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

900 لاعب ولاعبة في الدوري الدولي لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

22/01/2022 . 01:05

Featured Image

أولان باتور (موقع كوورة)

900 لاعب من رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو في بطولة أولان باتور

  • حققت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، العديد من المكتسبات في مدينة أولان باتور بمنغوليا
  • واصلت الرابطة، تسجيل الأرقام القياسية في أعداد المشاركين بجولاتها الخارجية
  • شهدت البطولة نزالات حماسية كبيرة بين عدد من اللاعبين المصنفين في العالم

 

خلال تنظيمها لجولة الدوري الدولي للرابطة في مدينة أولان باتور بمنغوليا الأسبوع الجاري، حققت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، العديد من المكتسبات.

وواصلت الرابطة، تسجيل الأرقام القياسية في أعداد المشاركين بجولاتها الخارجية، بعدما حظيت جولة أولان باتور، بمشاركة 900 لاعب ولاعبة على مدار يومين.

وجاءت المشاركة في ظل تطبيق دقيق للبروتوكول الصحي المعتمد لدى الرابطة، والذي يضمن توفير التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية لوقاية اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين.

وشهدت البطولة نزالات حماسية كبيرة بين عدد من اللاعبين المصنفين في العالم، بعدما تم توزيع 145 ميدالية ذهبية على الفائزين بالمراكز الأولى، و142 فضية لأصحاب المركز الثاني، و122 برونزية لأصحاب المركز الثالث.

فيما توجت أكاديمية "جارودا"، بجائزة الأفضل بعد حصولها على 30500 نقطة، بعدما اقتصرت بطولة أولان باتور على المشاركين من منغوليا، للمنافسة على الحزام الأبيض في اليوم الأول، ثم على جميع الأحزمة في اليوم الثاني.

وفازت بيوندا جلير باتسوجت، المصنفة الأولى في بطولات رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو خلال الفترة الشتوية، بذهبية وزن 95 ك للحزام الأسود/البني، وفاز بذهبيتين كل من بابتار جاتوخ وزن 77 ك، وباسانروج ارينستوج وزن 85 ك للحزام الأسود للمحترفين.

وعبر طارق البحري، مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، عن سعادته بنجاح بطولة منغوليا، مؤكداً أن الرابطة لا تعرف المستحيل، حيث نظمت وتنظم بطولاتها دون توقف في ظل التحدي الصحي العالمي، وتضع الحلول والتدابير التي تسمح لها باستدامة نشاطها في كل الظروف.

وأوضح أن الرابطة كانت من أوائل المنظمات الدولية التي اعتمدت بروتوكول صحي دقيق يراعي تطبيق الإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن الإقبال الكبير على المشاركة في كل جولات وبطولات الرابطة بمختلف دول العالم، دليل واضح على ثقة الجميع باحترافيتها في التنظيم، وكذلك دليل على ثقة الدول التي توافق على إقامتها على أراضها دون أي تحفظ.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.