الجامعة العربية تجتمع الأحد لإدانة هجوم الحوثي

  • قررت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية عقد اجتماع طارئ لإدانة هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أبوظبي
  • كان أمين عام جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط أكد إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي
  • كان أعضاء مجلس الأمن الدولي أدانوا “بأشد العبارات” الاعتداءات الإرهابية التي شنها المتمردون الحوثيون على أبوظبي

قررت الأمانة العامة لـ جامعة الدول العربية عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين يوم الأحد المقبل بناء على طلب دولة الإمارات العربية المتحدة، لإدانة هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية على أبوظبي يوم الاثنين الماضي.

وكان أمين عام جامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط أكد إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وشدد أبو الغيط على أن الجامعة العربية تقف مع دولة الإمارات في مواجهة هذه العمليات الإرهابية الذي تؤكد للعالم أجمع أهداف هذه الميليشيا الإرهابية في زعزعة أمن واستقرار الدول تحقيقا لأجندات خارجية.

كما أكد أمين عام جامعة الدول العربية أن دولة الإمارات ستظل على الدوام منارة للسلام والاستقرار وحصنا للأمن والأمان ولن تنال منها هذه العمليات الإرهابية الجبانة معربا عن ثقته في قدرة الإمارات العربية المتحدة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصون أمنها واستقرارها وحماية سيادة أراضيها.

وكان أعضاء مجلس الأمن الدولي أدانوا “بأشد العبارات” الاعتداءات الإرهابية التي شنها المتمردون الحوثيون في اليمن على منشآت في دولة الإمارات العربية المتحدة.