Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عاصفة ترابية تضرب محافظات الأنبار وكربلاء وتصل إلى بغداد في العراق

20/01/2022 . 20:42

الأنبار (أخبار الآن)

عاصفة ترابية تضرب 3 محافظات من بينها الأنبار وكربلاء وتصل إلى بغداد

ضربت عاصفة ترابية محافظة الأنبار مع استمرار انخفاض درجات الحرارة هناك، وأوضحت وكالة أنباء العراقية ، إن عاصفة ترابية كثيفة ضربت محافظة الأنبار وكربلاء و بغداد في العراق بعد ظهر اليوم ما تسبب بانعدام الرؤية. وأكدت الوكالة أن العاصفة رافقها انخفاض واضح بدرجات الحرارة.

وكذلك نشرت الوكالة على صفحتها الرسمية على تويتر : 'عاصفة ترابية تضرب محافظة الأنبار في العراق '

وقال مراسل أخبار الآن في العراق أن العاصفة قادمة من جهة المملكة الاردنية الهاشمية وضربت ثلاث محافظات عراقية ، فيما أكد المراسل نقلا عن مصدر في وزارة الصحة لأخبار الان : إن المستشفيات سجلت عدد من حالات الاختناق بين المواطنين نتيجة لهذه العاصفة .

ومن جانب آخر نشرت وسائل إعلام عراقية جانباً من العاصفة الترابية التي ضربت عدداً من مدن الأنبار، تزامناً مع موجة ثلوج شديدة تشهدها معظم مدن إقليم كردستان والمناطق الشمالية.

فيما تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع العاصفة، رصدنا لكم بعض من تلك التعليقات على تويتر:

لولوه كربلاء غردت : عاصفة ترابية تضرب محافظة الانبار الان و على الاكثر انها ستصل محافظة كربلاء بعد قليل #عاجل عاصفة ترابية أدت إلى تصاعد كثيف للأتربة و الغبار في أجواء كربلاء ترافقها رياح عالية جداً شديدة البرودة ..... ما وراهم بس العجاج والغبار الانبار جار السوء. 

كما نبهت صفا مرضى الجهاز التنفسي في تغريدة : الآن عاصفة ترابية تضرب الأنبار وقادمة بأتجاه بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية يرجى الإنتباه لمرضى الجهاز التنفسي ... يرجى التعميم لسلامتهم.

 

ي

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.