Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طيران الإمارات: التأخير الجزئي في نشر شبكات الجيل الخامس يؤجل المشكلة

20/01/2022 . 01:16

Featured Image

تظهر طائرات تابعة لشركة طيران الإمارات في مطار دبي. رويترز

دبي (رويترز)

طيران الإمارات تطالب بإيجاد حل جذري للمشاكل المتعلقة بنشر شبكات الجيل الخامس

  • طيران الإمارات: 32 ألف مسافر سيتأثرون بإلغاء الرحلات إلى 9 وجهات أمريكية
  • طيران الإمارات: رحلاتنا إلى نيويورك ولوس أنجلوس وواشنطن ستستمر في العمل

قالت شركة "طيران الإمارات"، ليل الأربعاء-الخميس، إن التأخير الجزئي في نشر شبكات الجيل الخامس يؤجل المشكلة، مشددة على وجوب إيجاد حل جذري لها.

وأضافت الشركة في بيان أن 32 ألف مسافر سيتأثرون بإلغاء الرحلات إلى 9 وجهات أمريكية في الأيام القادمة بسبب المشكلة المتعلقة بتشغيل شبكات الجيل الخامس (5G) للهواتف المحمولة.

وكانت "طيران الإمارات، أعلنت الثلاثاء، أنها ستعلق رحلاتها إلى 9 وجهات في الولايات المتحدة اعتبارًا من الأربعاء (19 يناير) وحتى إشعار آخر بسبب مخاوف السابقة.

أعلنت طيران الإمارات أنها ستقطع رحلاتها إلى المطارات التالية: "بوسطن (BOS)، شيكاغو (ORD)، دالاس / فورت وورث (DFW)، هيوستن (IAH)، ميامي (MIA)، نيوارك (EWR)، أورلاندو (MCO)، سان فرانسيسكو (SFO)، سياتل (SEA)".

وأضافت الشركة في بيانها أن رحلات طيران الإمارات إلى مطار جون كينيدي في نيويورك ومطار لوس أنجلوس الدولي ومطار دالاس الدولي في واشنطن العاصمة ستستمر في العمل كالمعتاد.

وقالت الشركة: "إننا نعمل عن كثب مع مصنعي الطائرات والسلطات ذات الصلة لتخفيف المخاوف التشغيلية ، ونأمل أن نستأنف خدماتنا الأمريكية في أقرب وقت ممكن".

وقال البيت الأبيض في وقت سابق يوم الثلاثاء إنه يريد التوصل إلى حل بشأن نشر شبكة الجيل الخامس يحمي السلامة الجوية مع تقليل تعطيل السفر الجوي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.