أبوفلة يقترب من حلم الملايين العشرة داخل الغرفة الزجاجية؟

  • جمع مبلغ 10 مليون دولار
  • حملة لتدفئة لمن يعاني من البرد والصقيع من اللاجئين والنازحين

تحت عنوان “لنجعل شتاءهم أدفأ” ليوتيوبر الكويتي ​أبو فلة​ سجن نفسه في غرفة زجاجية، من أجل جمع مبلغ 10 مليون دولار، وما زال اليوتيوبر الكويتي ​أبو فلة​ ساجنا نفسه في غرفة زجاجية لجمع المبلغ.

وبعد أيام على خطوته المميزة والإنسانية، تمكّن أبو فلة من جمع مبلغ 9 مليون و28 ألف دولار، أي تبقى له أقل من مليون دولار على جمع المبلغ الذي كان يسعى له.

وكان أطلق حسن سليمان الملقب بـ “أبو فلة”، حملة لتدفئة لمن يعاني من البرد والصقيع من اللاجئين والنازحين في المنطقة.

وتأتي دعوة أبو فلة لدعم الشعوب التي تعاني من ظروف صعبة جراء برد الشتاء ومساندة اللاجئين.

وشجعت حملة “أجمل شتاء في العالم”، التي أطلقتها الحكومة الإماراتية، حملة “أبو فلة”، في مبادرته الإنسانية الهادفة، وذلك لتوفير الدعم لمئات الآلاف ممن هم بحاجة للمساندة.

من هو أبو فلة

أبو فلة” شخصية كويتية مؤثرة على مستوى صناعة المحتوى الرقمي، يظهر ذلك جليا في قناته على موقع “يوتيوب” إذ تأتي ضمن الأكبر متابعة بين محبي الإلكترونيات والمهتمين بالشباب في المنطقة العربية ومن أسرعها نموا.

يقدم في عالمه أسلوبا مبتكرا في عرض الألعاب الإلكترونية، فضلا عن اهتماماته اليومية، التي يسعى من خلالها لخلق الأمل والتغيير نحو الأفضل في حياة الملايين من الشباب كما يقول في معظم فيديوهاته.

اشتهر “أبو فلة” بحملاته الخيرية من حين لآخر، وآخرها كان في نهاية عام 2021، عندما عمل مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لتلبية احتياجات الآلاف من اللاجئين والعائلات النازحة خلال فصل الشتاء. استطاعت جمع مليون دولار من خلال بث مباشر ومستمر لفت انتباه العالم.

حملة “أجمل شتاء في العالم”

وفي 7 يناير/ كانون الثاني الجاري، جاءت حملة “لنجعل شتاءهم أدفأ” التي أطلقتها حملة “أجمل شتاء في العالم” بالشراكة مع “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام”، وبالتعاون مع صانعي المحتوى
الحملة التي تهدف إلى تدفئة 100 ألف عائلة من اللاجئين، شارك فيها متبرعون تجاوزوا 91 ألفا، في حين بلغ عدد العائلات المستفيدة حتى الآن 41 ألفاً و239 عائلة.
ويحبس “أبو فلة” نفسه داخل غرفة زجاجية قرب “برج خليفة” في مدينة دبي، منذ الجمعة 7 يناير/ كانون الثاني 2022 واعداً متابعيه بأنّه لن يخرج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود 10 ملايين دولار، وحينئذ سيضيء البرج احتفالاً بذلك، على حد قوله.