Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

افتتاح منتدى شباب العالم في مصر

10/01/2022 . 17:25

مصر (أخبار الآن)

مصر.. تناقش النسخة الحالية 10 موضوعات

افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الاثنين، النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، تحت شعار "العودة معاً"، والتي تقام في مدينة شرم الشيخ.

وقال الرئيس المصري، خلال كلمة الافتتاح، إن "المنتدى بات منصة لتبادل الحوار والتواصل بين الشباب و أداة لتبادل الرؤى بين كل العالم".

ودعا السيسي خلال كلمته الافتتاحية للمنتدى، دول العالم، إلى العمل معاً على تجاوز تحديات البقاء، وإنهاء الأزمات الراهنة، من أجل الإنسانية وإحلال السلام.

وجاء في كلمة السيسي: "في مستهل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم تلك المنصة التي باتت منصة حوار، وتواصل بين الشباب وأداة لتبادل الرؤى بين كل العالم وخاصةً في تلك اللحظة الفارقة من التاريخ الإنساني والتي تحتم علينا أن ندرك أهمية الحوار وإدارة الاختلاف فيما بيننا، وأن نشكل حالة من اليقين والإيمان بأن حكمة الخالق وسره في هذا الكون أن نكون مختلفين دون تمييز في هذا الاختلاف وليس للإنسانية سبيل لتجاوز تحديات بقائها وأزماتها الراهنة سوى إخلاص النوايا وإنهاء الصراعات وإدارة الاختلاف والعمل المشترك من أجل الإنسانية والسلام.

وأضاف السيسي في كلمته: "يشرفني وبحضور هذا الجمع الفريد والمتميز أن أعلن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، على الخير اجتمعنا وباسم الله نبدأ ومن أجل المستقبل نعمل".

وتناقش النسخة الحالية من المنتدى موضوعات عشرة، أبرزها، تأثيرات ما بعد فيروس كورونا، وتغير المناخ، والحماية الاجتماعية، وحقوق الإنسان، والتكنولوجيا والجيل الخامس، والتحول الرقمي، وقضايا البيئة، ومستقبل الطاقة، والدراسة عن بعد، وكذلك ريادة الأعمال.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.