Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تونس ... توزيع مساعدات لفائدة 15 ألف عائلة فقيرة بعد التقلبات المناخية الأخيرة

image

KABBARIA, TUNISIA - 2020/05/17: A woman receives free Iftar food from a restaurant in the El Kabaria district during the Coronavirus crisis. A restaurant in the El Kabaria district gets aid from the inhabitants (one of the working-class districts of Tunis), distributes a free Iftar meal to more than 1100 poor Tunisians and African immigrants during the Muslims' holy fasting month of Ramadan amid coronavirus (COVID-19) crisis. (Photo by Jdidi Wassim/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

تونس (أخبار الآن) - 01/12/2021 . 00:02

توزيع مساعدات إنسانية في تونس

  •  15 ألف عائلة معوزة شملتها المساعدات
  • ولايات الشمال الغربي هي من شملتها المساعدات

قام الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي في تونس بتوزيع مساعدات على العائلات المعوزة خاصة في الجهات والمناطق التي تشهد حاليا تقلبات مناخية في الشمال الغربي بالبلاد التونسية، وذلك في إطار البرنامج الوطني لمجابهة موجة البرد لسنة 2021.

15 ألف عائلة معوزة ومقيمة بولايات الشمال الغربي وهي ولاية القصرين و ولاية باجة و ولاية جندوبة و ولاية سليانة و ولاية الكاف، المنخرطة في برنامج الأمان الاجتماعي صندوق مخصص للمساعدات الماليّة الظرفيّة والاستثنائية والتي انطلقت وزارة الشؤون الإجتماعية في صرفها لفائدة عدد من العائلات المتضررة من جائحة كورونا. ستستفيد بأجهزة تدفئة وقوارير غاز لمساعدتهم على مجابهة التقلبات المناخية الحادة التي تشهدها هذه المناطق في الآونة الأخيرة.

المساعدات تمثلت في الآتي:

30 ألف غطاء صوفي، و4 آلاف حَشِيّة، و300 طن من المواد الغذائية، و300 ألف قطعة ملابس، و30 ألف حذاء، كما خصص مخزونا إضافيا بكل ولاية من ولايات تونس بقيمة 860 ألف بالدينار تونسي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.