Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رسائل "واتساب" تكشف تورط الحوثي في جريمة قتل الصحفية اليمنية الحامل

الصحفية اليمنية وزوجها وطفلهما. (تويتر)

عدن (غرفة الأخبار) - 11/11/2021 . 13:04

الصحفي العتمي تلقى تهديدات قبل أيام من تفجير سيارته

  • رسائل تهديد من قبل مليشيات الحوثي سبقت تفجير سيارته
  • بحسب أصدقاء العتمي، كان ينوي مغادرة العاصمة عدن

 

شيع جثمان الصحفية رشا الحرازي , الخميس , في العاصمة اليمنية صنعاء ، بعد يومين من مقتلها مع جنينها في انفجار صادم بمدينة عدن جنوبي البلاد .

وشارك جموع كبيرة من المواطنين في تشييع جثمان الصحفية رشا الحرازي فور وصولها الى صنعاء  ، بينما لايزال زوجها الصحفي محمود العتمي رهن العناية الطبية الفائقة في احد المستشفيات في عدن .

كشف ناشطون ومقربون من الصحفي اليمني محمود العتمي زوج الصحفية اليمنية عن تلقيه رسائل تهديد من قبل مليشيات الحوثي سبقت تفجير سيارته الثلاثاء في عدن، والتي راح ضحيتها زوجته الصحفية رشا الحرازي وجنينها، فيما أصيب العتمي بإصابات بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى .

وأبلغ العتمي صحفيين مقربين منه عبر رسائل "واتساب" تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن ميليشيات الحوثي قامت باعتقال عدد من أصدقائه في مدينة الحديدة التي كان يقيم فيها قبل سنوات.

وأشار إلى  أن المليشيات  طلبت من أصدقاءه الكشف عن مكان سكنه في عدن وكذلك نوع السيارة التي يستقلها ، في مؤشر واضح على نيتها استهدافه.

رسائل "واتساب" تكشف تورط الحوثي في جريمة قتل الصحفية اليمنية الحامل

العتمي معتقل سابق لدى الحوثيين

وبحسب أصدقاء العتمي، فإنه كان ينوي مغادرة العاصمة عدن ، إلا أنه كان بانتظار ولادة زوجته رشا التي كانت حامل في الشهر التاسع.

وتعرض محمود للاعتقال والسجن لدى مليشيات الحوثي في محافظة الحديدة قبل أن يغادرها إلى المخا، حيث عمل هناك لفترة في نقل معارك الساحل الغربي وبعد عامين انتقل إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

 

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.