فصيل حشد الطفوف يعتقل 7 مقاتلين من الحشد العشائري

  • الإعتقال تم دون وجود مذكرات قبض بحقهم
  • الحشد العشائري يعلنون النفير العام
قال مصدر أمني في محافظة الأنبار غرب العراق لأخبار الآن، إن مايعرف بفصيل حشد الطفوف اعتقل 7 مقاتلين من الحشد العشائري في سيطرة جباب بقضاء القائم غربي الانبار دون وجود مذكرات قبض بحقهم ، وعشيرة الـبومحل وكتائب الحمزة والحشد العشائري يعلنون النفير العام حيث تم اعطائهم مهلة حتى الساعة الثامنة صباحاً من هذا اليوم الاثنين لإطلاق سراحهم.
وانتشرت كتائب الحمزة والحشد العشائري في قضاء القائم الحدودي غربي الأنبار وقطع لبعض الطرق مطالبين باطلاق سراح مقاتليهم السبعة الذين تم اعتقالهم من قبل حشد الطفوف دون وجود مذكرات قبض قضائية بحقهم.

عملية تمشيط مباغتة

وكان القيادي في الحشد العشائري احمد العزاوي، قد أعلن أمس الأحد، عن انطلاق عملية تمشيط مباغتة في بساتين زراعية شمال شرق ديالى. وقال العزاوي ،ان” قوة مشتركة بدأت عملية تمشيط مباغتة في بساتين منطقة زهرة ضمن قاطع ناحية العبارة بعد تعرض نقطة مرابطة رئيسية الى استهداف من قبل قناصة داعش كانت تنوي تخريب الكاميرا الحرارية ما ادى الى اصابة منتسب امن”.واضاف العزاوي، ان “العملية تجري من محوريين بمجهود استخبارية”، مبينا أن “استهداف نقطة زهرة الامنية هو الاول من نوعه منذ اشهر كون المنطقة تنعم بالاستقرار الامني